تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. الروضان يشيد بالأفكار المميزة لعدد من مشاريع التخرج لطلاب كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الإمام

 

 

افتتح عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور وليد بن أحمد الروضان اليوم الخميس 1438/3/30هـ معرض الملصقات العلمية لمشاريع التخرج بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وتجول الدكتور الروضان على المعرض الذي احتوى على (49) مشروعاً، حيث استمع من الطلاب على موجز عن ما تم تنفيذه من مشاريع، وقد أثنى على الأفكار المميزة لعدد منها، وأكد أن مثل هذه المشاريع تساهم في تنمية روح التطبيق واستخدام التقنية، بالإضافة إلى رفع مستوى خريجي الكلية.

وكشف عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات أن المعرض يعكس مهارات وأدوات الطلاب التقنية التي اكتسبوها من خلال دراستهم بالكلية لتكون معروفة ومعلومة للمجتمع سواء من الشركات متخصصة بمجال الحاسب الآلي، أو الأفراد المهتمين، ونوه إلى أنه تم التركيز في المعرض على مشاريع الطلاب القابلة للتطبيق، والتي ستكون بانتظار دعم الشركات الكبرى في مجال التقنية لهذه المشاريع، مؤكداً سعي الكلية بناء الطالب المنتج من خلال صقل مهاراته بالمشاركات العالمية والإقليمية والاحتكاك بالتجارب العالمية.

وشكر الدكتور الروضان في ختام الجولة الطلاب على ما قدموه، كما نوه بالدعم المتواصل الذي تجده الكلية من معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل، وخصوصاً دعم مشاريع التخرج.

--
22/08/1439 03:16 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2126-2078-2056-2152-2149-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ