تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي مدير جامعة الإمام يشكر عمادة التحضيرية

 

 

استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه يوم الاثنين 20/3/1438هـ عميد البرامج التحضيرية في الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن سليمان النملة ووكيل العمادة للشؤون الفنية الدكتور عبدالله بن محمد الوزرة وعدد من منسوبي العمادة.

وقُدم الوفد لمعاليه الإصدار الرابع لعمادة البرامج التحضيرية والخاص باحتفاء العمادة باليوم الوطني (86)، بالإضافة إلى دليل مبادرة العمادة التي حملت عنوان :"خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في عيون طلاب وطالبات عمادة التحضيرية ".

وثمن معالي مدير الجامعة جهود عمادة البرامج التحضيرية وما تقوم به من أعمال وأدوار مهمة في تهيئة الطلاب والطالبات وإعدادهم للدراسة الجامعية، كما أشار معاليه أن مثل هذه المبادرات تعمق الانتماء الوطني، وتدفع نحو الولاء وتعزز فيم الوفاء والمواطنة في نفوس الطلاب والطالبات، كما حث معاليه على بذل مزيد من الجهد كون العمادة تعتبر واجهة الجامعة وبوابتها الأولى.

من جانبه، شكر الدكتور عبدالرحمن النملة معالي مدير الجامعة على دعمه المتواصل للعمادة وأعمالها والذي كان له الأثر الطيب في تحقيق عمادة البرامج التحضيرية لأهدافها ، وبين أن تبني معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء لمبادرة العمادة "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في عيون طلاب وطالبات عمادة التحضيرية "ودعمه لها يعكس اهتمام معاليه بهذه المبادرات الوطنية وأهميتها في تعزيز الولاء والانتماء.

وفي ختام اللقاء قدم عميد البرامج التحضيرية درعاً تذكارياً يحمل تهنئة العمادة لمعاليه بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بتعيينه عضواً في هيئة كبار العلماء متمنين له دوام التوفيق والسداد.

--
22/08/1439 03:16 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2123-2122-2119-2114-2113-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ