تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مدير جامعة الإمام يستقبل مدير عام مؤسسة اليمامة الصحفية

 

 

استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه بعد ظهر الخميس 1438/3/16هـ مدير عام مؤسسة اليمامة الصحفية الأستاذ خالد الفهد العريفي، الذي قدم التهنئة لمعاليه على الثقة الملكية باختياره عضواً في هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية.

وأثنى الدكتور أبا الخيل على دور مؤسسة اليمامة وإصداراتها ومكانتها لدى الجميع، مثمناً دور المؤسسة ومطبوعاتها الصحفية في متابعة أحداث وفعاليات الجامعة.

وتم خلال الاستقبال تناول العلاقة التكاملية بين الجامعة والمؤسسة فيما يخدم هذه البلاد ويحقق تطلعات قادتها وولاة أمرها – حفظهم الله -، كما تم استعراض فرص التعاون بين الجانبين في عدد من الجوانب ومناقشة آلية العمل المشترك إعلامياً.

من جانبه، أثنى مدير عام مؤسسة اليمامة الصحفية الأستاذ خالد العريفي على الدور الهام والريادي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإٍسلامية في التعليم العالي بالمملكة ومساهمتها في تعزيز وبناء الاجيال التي تمثل القوة المستقبلية لهذه البلاد، ونوه بالاهتمام الذي تبذله ادارة الجامعة والمسؤولين فيها لتوفير اعلى معدلات التميز للطلاب والطالبات في مختلف المجالات العلمية والتعليمية.

وفي نهاية اللقاء قدم معالية هدية تذكارية للضيف، حضر الاستقبال عدد من الوكلاء والمسؤولين بالجامعة.

--
22/08/1439 03:16 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2110-2108-2107-2105-2101-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ