تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 برعاية حرم سمو أمير منطقة الرياض جامعة الإمام تحتفي بتخريج الدفعة (68)من طالباتها.. الأحد المقبل

​برعايةٍ من حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود تحتفي جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية بتخريج الدفعة 68 من طالباتها من مختلف المراحل العلمية، وذلك صباح يوم الأحد المقبل 1445/11/4هـ في قاعة المؤتمرات بمبنى (416) بمدينة الملك عبدالله للطالبات، بحضور عدد من قيادات المدينة ومنسوباتها.

ويأتي هذا الحفل تكريمًا للطالبات اللاتي حققن أداءً مميزًا ومراكز متقدمةٍ خلال فترة دراستهن من مختلف الأقسام والكليات، ولتعزيز الدافع والحافز لهن لتحقيق النجاح، والتفوق.

ويعكس رعاية وحضور صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد لحفل التميز بالجامعة الاهتمام والتقدير والدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الحكيمة لتعليم المرأة وتمكينها ليكون لها دورها الفعال في المجتمع.

ورفعت وكيل الجامعة للتطوير المؤسسي والمسؤولية المجتمعية د.خلود بنت فواز التميمي شكرها وتقديرها لسمو الأمير نورة بنت محمد بمناسبة رعايتها لحفل التخرج مؤكدةً أنّ هذه الرعاية تعدّ جزءًا من عناية القيادة -حفظها الله- ومشاركتها أبناءها وبناتها خريجي الجامعة، كما أنها داعم كبير في مسيرة الطالبات العلمية والعملية، وتكريمٌ وتتويجٌ لهذه المسيرة العطرة.

وهنأت د.التميمي الخريجات متمنيةً لهنّ التوفيق والنجاح والتميز في خدمة الوطن والقيادة -حفظها الله- مشيدة بالمستوى العلمي الذي وصلت له الخريجات.



--
01/11/1445 01:49 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ