تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 برئاسة د. العلم .. لجنة الإيفاد تعقد اجتماعها وتصدر عدداً من التوصيات والمقترحات

 

​ترأس وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية للتبادل المعرفي والتواصل الدولي الدكتور محمد بن سعيد العلم صباح الخميس الاجتماع الثامن عشر للجنة الإيفاد.

وفي مستهل الاجتماع، رفع الدكتور العلم شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل على دعمه أنشطة الجامعة وفعالياتها في الداخل والخارج، منوهاً بمتابعته المستمرة لأعمال المعاهد في الخارج وسبل تطويرها بما يحقق تطلعات ولاة الأمر –حفظهم الله- الذين لا يفتأون يقدمون دعمهم ومؤازرتهم للإسلام والمسلمين في الخارج.

بعد ذلك رحب سعادته بأعضاء اللجنة، وجرى خلال الاجتماع استعراض سير أعمال المعاهد في الخارج، والتأكيد على أهمية متابعة اللجنة للأهداف التعليمية الرئيسة في المعاهد بما يتواءم مع رؤية الجامعة ورسالة المملكة العربية السعودية، وناقش الأعضاء احتياجات المعاهد في الخارج ما يتعلق منها بالكفاءات والاحتياجات اللوجستية وكذلك الجوانب المالية بناء على التقارير الواردة لسعادة رئيس اللجنة الدكتور العلم، كما نوقشت طلبات المتقدمين للإيفاد.

وفي نهاية الاجتماع أصدرت اللجنة عدداً من التوصيات والاقتراحات بما يتوافق مع الأنظمة واللوائح والتعليمات.

وقدم  وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي شكره للأعضاء على حضورهم وآرائهم البناءة، داعياً الله –عز وجل- بالتوفيق والسداد للجميع.

--
22/08/1439 03:18 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2417-2414-2411-2409-2408-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ