تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. أبا الخيل يدشن فعاليات (بيئة تعليمية صحية)

 

​دشن معالي مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل يوم الأربعاء 5/6/1439هـ فعاليات (بيئة تعليمية صحية) الذي تنظمه عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر في مبنى العمادات المساندة (1)، وتهدف الفعالية إلى إيجاد بيئة تعليمية صحية ورفع مستوى الوعي وذلك بأساليب تشويقية جاذبة.

وثمن معالي مدير الجامعة، ما يبذله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- واللذان دائماً وأبداً ما يعملان جاهدان من أجل تحقيق الرفاهية والطمأنينة والأمن والأمان لكل أبناء هذا الوطن الغالي، مشيراً إلى أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعمل وتنظم الكثير من البرامج والفعاليات والنشاطات التي تقدم لمنسوبيها من الطلاب والطالبات وغيرهم من أجل أن يساهموا إسهاماً فعالاً في البناء والعطاء والوفاء، ونوه بأن هذه الفعالية والمعرض (بيئة تعليمية صحية) خير شاهد على ذلك ولا بد أن نتعاون جميعاً في سبيل ما يحقق الهدف ويوصل إلى المنشود من هذه الفعالية.

ودعا معالي الدكتور أبا الخيل، بأن يكون هناك تنظيم وترتيب لزيارة هذا المعرض من الكليات والوحدات المختلفة المتنوعة في الجامعة ومن خارجها ليتعرفوا على ما يعرض فيه مما يخدمهم علمياً وفكرياً و تعليمياً وتربوياً وصحياً، مشيداً بجهود عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر وما رآه بالمعرض والعارضين الذين أسهموا إسهاماً فاعلاً ومتميزاً في إثراها وإيجاد كل مما في شأنه أن يكون حافزاً ومشجعاً للجهات المشاركة، كما شكر وكيل الجامعة لتقنية المعلومات وخدمة المجتمع الدكتور عبدالرحمن الصغير وشكر عميد عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور وليد البسام ولوكلاء العمادة ولكل من ساهم في هذا المعرض.

من جانبه، بين عميد المركز الجامعي الدكتور وليد بن محمد البسام أن إقامة مثل هذه الفعاليات المهمة يأتي إيماناً من العمادة بدورها في خدمة المجتمع وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في قطاع الخدمة المجتمعية، مشيراً إلى أن هذه الفعالية تقام بالتعاون مع جمعية نقاء وبمشاركة عدة جمعيات صحية توعوية تستهدف من خلالها طلاب وطالبات الجامعة وكذلك منسوبي الجامعة وجميع شرائح المجتمع.

وشكر الدكتور البسام، معالي مدير الجامعة على تدشينه للفعاليات ودعمه واهتمامه بها لإيصال رسالة الجامعة لزائري الفعاليات، وثمن الجهود المبذولة من قبل الزملاء القائمين على إنجاح هذه الفعالية وتفعيل أنشطة المسؤولية الاجتماعية.

وأوضح عميد المركز الجامعي، أن الفعاليات تقام في مبنى العمادات المساندة (1) للطلاب خلال الفترة من 2-6/6/1439هـ، فيما ستقام فعاليات الطالبات خلال الفترة من 9-13/6/1439هـ بمبنى (325) بانوراما في مدينة الملك عبدالله للطالبات.

 


--
22/08/1439 03:25 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأربعاء 05/06/1439 هـ 21/02/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    د. أبا الخيل ،يدشن فعاليات،بيئة تعليمية صحية،عمادة المركز الجامعي، خدمة المجتمع ،التعليم المستمر، الرفاهية والطمأنينة ،الأمن والأمان