فن الإدارة الإعلامية والاتصالية
فن الإدارة الإعلامية والاتصالية ، يتمحور بمجموعة مهارات وخطط محوكمة تقنياً ، لمواكبة التطور السريع الذي تجاوز بالعالم في لغة التواصل المجتمعي والمؤسسي ، والإدارة فن أخلاقي وإداري قبل أن يكون تنظيمياً ، ونحن في الإدارة العامة للإعلام والاتصال نتميز - ولله الحمد - بروح الفريق الواحد ، الطامح دوماً للأرقى ، وقد ألفيت في الإدارة أناساً متوثبين ، وهم جاهزون للعمل ، ونقل الصورة الواقعية للتحولات الإدارية والتنظيمية والهيكلية ، وكذلك الاعتزاز بالخطة الشمولية في الإستراتيجية التي تعدها الجامعة في عهدها الجديد ، لمواكبة التحولات الحديثة للوطن الغالي في كافة المجالات ، والتي طبقت رؤية السعودية 2030 على أرض الواقع ، وشاهدة على تأثر العالم بهذه التحولات ، التي تشرف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أن تكون جزءاً من هذه التحولات الوطنية في تغذية سوق العمل السعودي بالكوادر البشرية المؤهلة علمياً وأكاديمياً ، وقد سعت إدارة الجامعة العليا ومسؤوليها لتمكين تلك الكوادر الطموحة للمشاركة في نهضة وطنهم ، وخدمة مجتمعهم .
من هنا واكبت إدارة الإعلام والاتصال هذا التطور ، بدمج الفريق عبر إدارات وأقسام ووحدات مهنية ، بشطريها (الرجالي والنسائي )في تنافس وعمل جاد ، وبخطاب إعلامي موحد ، بين أقطاب هذه الإدارة ، فنالت بذلك ثقة قيادة الجامعة للعمل البناء في كافة النواحي الإعلامية وعبر وسائل متعددة ، وصناعة محتوى يليق بمنجزات الجامعة اليومية ، ومكانتها المرموقة .
وأخيراً فالإدارة تضم فريقاً من الجنسين يتسم - بشهادة الجميع - بالحماس والإخلاص ، قادرٌ - بعون الله - على تحقيق المنجز اليومي بكفاءة .
أحمد بن عبدالعزيز الركبان
المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والاتصال وقناة الجامعة