تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 برعاية معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية كلية الإعلام والاتصال تنظم معرض "الرياضات الإلكترونية"

افتتح معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية أ.د. أحمد بن سالم العامري مساء اليوم الخميس 24/ 10/ 2024 معرض "الرياضات الإلكترونية" الذي تنظمة كلية الإعلام والاتصال برعاية معاليه في بهو الجامعة الرئيس.

وقد حضر حفل الافتتاح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. عبدالله بن عبدالرحمن الاسمري، وعميد كلية الإعلام والاتصال د. سعود بن عبدالله السهلي، ووكيلة الكلية للطالبات د. نوير بنت سليمان الشمري، وعدد من قيادات الجامعة، ومنسوبي الكلية. 

وقد بدأ معاليه بجولة في أقسام المعرض اطلع خلالها على عرض مرئي، ولقاءات تلفزيونية عرضت المشاريع المشاركة في الرياضات الإلكترونية ومجالاتها التي عمل عليها طلاب وطالبات الكلية، وكيفية الربط بين الرياضات اﻹلكترونية والإعلام.

ويُعد المعرض الأول من نوعه الذي يقدم العلاقة بين الرياضات الإلكترونية والإعلام من خلال عرض أبعادٍ جديدة في الترفيه، حيث شارك في المعرض عددٌ من المهمين والمتخصصين في هذا المجال، سواء من الجامعة أو خارجها. 

كما شمِل المعرض أقسامًا متعددة شملت قسم التعريف والتثقيف وإبراز الإنجازات، والقسم التفاعلي المؤثر  وتخصص بالتفاعل والترفية حيث يتيح للزوار تجربة أحدث التقنيات والأنشطة المتعددة، 

ويأتي المعرض الذي شهد إقبالًا كبيرًا من طلاب وطالبات الكلية إلى خلق بيئةٍ تجمع بين الترفية والتكنولوجيا، ويوفر للزوار فرصة الاستكشاف والتفاعل بشكل مباشر مع أحدث التطورات في عالم الألعاب الإلكترونية والواقع الافتراضي. 

وقد رفع عميد كلية الإعلام والاتصال د. سعود بن عبدالله السهلي شكره لمعالي رئيس الجامعة لاهتمامه وتشريفه ودعمة اللامحدود للعملية التعلمية في الجامعة وللكلية بوجه الخصوص في تطوير المشاريع والأفكار الإبداعية وتحويلها إلى واقع يخدم المجتمع الجامعي والوطني . 

وفي نهاية الجولة كرّم معالي رئيس الجامعة الطلاب والطالبات والمشاركين والداعمين للمعرض، مشيدًا بما تم تقديمه من ابتكارات إبداعية تعكس التميز الطلابي في الكلية.

--
21/04/1446 06:15 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ