تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يرعى معرض "الرياضات الإلكترونية".. غدًا الخميس

​برعاية وحضور معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د . أحمد بن سالم العامري تنطلق مساء يوم غدٍ الخميس 24/ 10/ 2024 في تمام الساعة 4 عصرًا فعاليات معرض "الرياضات الإلكترونية" والذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلةً بكلية الإعلام والاتصال في بهو الجامعة.

ويأتي المعرض الذي يبرز مشاريع تخرج الطلاب للتعريف بالرياضات الإلكترونية ومجالاتها، ومعرفة أثر الرياضات الإلكترونية في رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ونشر أهمية الترفيه في حياة الفرد وإنجازات الرياضات الإلكترونية في المملكة، ومعرفة الارتباط بين الإعلام والرياضات الإلكترونية.

 وقد رفع  عميد كلية الاعلام والاتصال د. سعود بن عبد الله السهلي شكره وتقديره لمعالي رئيس جامعه الامام محمد بن سعود الاسلامية أ.د. أحمد بن سالم العامري على رعايته معرض الرياضات الإلكترونية الذي تنظمه كليه الإعلام والاتصال في بهو الجامعة بحضور عدد من المهتمين والمختصين من داخل الجامعة وخارجها.

وأوضح أن المعرض يأتي تفاعلاً مع تشجيع صناعة الترفيه​ وبرامج رؤية المملكة 2030 ويُعد من أول المعارض الذي تنظمها الجامعات السعودية في هذا المجال،  ويجمع المعرض الشركات والمختصين والأفراد الذين لهم علاقة بصناعة الرياضات الإلكترونية من داخل الجامعة وخارجها، بهدف زيادة خبرات الزوار عن هذه الألعاب وتشجيع نموها عبر التكامل بين الإعلام والرياضات الإلكترونية وتقديم تجربة مميزة.

--
21/04/1446 07:57 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ