تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مركز الدراسات والمعلومات يصدر التقرير السنوي للجامعة للعام الجامعي 1442هـ

تجسيداً لاهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمسيرة التعليم وازدهارها بما يمكنّ من الإعداد الأمثل لأجيال مؤهلة وقادرة على العطاء في سبيل خدمة وبناء الوطن والمواطن .

 وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة التي تتماشا مع الرؤية الحكيمة والتي تتضمن دعم دور التعليم في إسهاماته الأكاديمية التي تعزز من تطور ونهضة قطاعات التعليم في المملكة سعت الجامعة بتوجيه ومتابعة مستمرة من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري وبكافة وحداتها التعليمية والإدارية إلى إنجاز كافة برامجها ومشاريعها للعام المنصرم على أكمل وجه وبأعلى مستويات الجودة والإتقان بالرغم من تأثيرات وتداعيات الجائحة الصحية كورونا .

وتنفيذاً لتوجيهات معاليه فقد عملت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ممثلة بمركز الدراسات والمعلومات بإتمام وإنجاز التقرير السنوي للجامعة عن العام الجامعي 1442هـ .

فقد قام مركز الدراسات والمعلومات في التركيز ع​لى البيانات الإحصائية في منجزات الجامعة و توثيق أهم الفعاليات والمناشط التي نفذتها وحدات الجامعة المختلفة خلال العام الجامعي 1442هـ في تقرير يفصل تلك الفعاليات والبرامج حيث تم عرض التقرير السنوي للجامعة على مجلس الجامعة والذي انتهى باعتماده وتم رفعه إلى وزارة التعليم يوم الخميس 12 / 5 / 1443 هـ .

وفي هذه المناسبة تحدث سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي مقدماً الشكر لمعالي رئيس الجامعة على متابعته وحرصه الدائم على دعم كل ما من شأنه رفعة مكانة الجامعة والوصول بها إلى أفضل المستويات في ظل الدعم المستمر واللامحدود من القيادة الحكيمة .

كما شكر سعادة المشرفة على مركز الدراسات والمعلومات الدكتورة آرام بنت صالح السدراني وكافة منسوبي ومنسوبات المركز على ما بذلوه من جهود جبارة في إنجاز وإعداد هذا التقرير.

--
24/05/1443 02:00 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ