تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. العامري يتفقد منطقة البهو ومباني كلية الهندسة و(316) و(304) بجامعة الإمام

​تفقد معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري صباح اليوم الاثنين 19/10/1442هـ، عدد من مواقع الشؤون الفنية بالجامعة والتي يجري العمل خلالها، بحضور وكيل الجامعة الدكتور منصور الحيدري وعدد من مسؤولي الجامعة وأعضاء الشؤون الفنية.

وكان في استقبال معاليه المشرف العام على الشؤون الفنية المهندس شافي بن قعيد القحطاني، حيث شملت الزيارة توسعة مبنى (316) ومبنى كلية الهندسة وتوسعة مبنى (304)، كما قام بجولة في منطقة البهو.

ووقف رئيس الجامعة على مراحل وآلية العمل في المباني وسير العمل وفق الخطة المعدة لها، ونسبة ما تم إنجازه خلال مراحل العمل السابقة، كما استمع إلى شرح حول تلك المراحل.

وثمن معالي رئيس الجامعة دعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بقطاع ومشروعات التعليم، مشيراً إلى أن هذه المشروعات تعطي دفعة قوية لدعم العملية التعليمية في الجامعة من أجل خدمة أبناء هذا الوطن، ولتوفير بيئة أكاديمية مناسبة، كما أثنى على جهود فريق العمل مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير لما قاموا ويقومون به من جهود.

من جانبه قدم المشرف العام على الشؤون الفنية المهندس شافي القحطاني شكره لمعالي رئيس الجامعة على هذه الزيارة والوقوف على بعض مواقع الشؤون الفنية بالجامعة، وأكد أن العمل قائم على استكمالها.

--
20/08/1443 01:42 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ