تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 للتعاون في مجالات التقنية المتقدمة وفد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يشارك في زيارة للجامعات البريطانية

​شارك وفد من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ضمن وفد الجامعات السعودية في زيارة للجامعات البريطانية خلال المدة من 19 إلى 23 فبراير 2024؛ بهدف تعزيز التعاون الدولي في مجالات الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والبيانات الضخمة والمعلومات الصحية.

و ضم الوفد الذي استمرت زيارته

خمسة أيام المدير العام للتعاون والتواصل الدولي د. محمد بن ناجي اليماني ووكيل كلية علوم الحاسب والمعلومات د. عبدالله بن محمد البراك، وشملت الزياة (20) جامعةً بريطانيةً رائدةً في المجالات المستهدفة في الزيارة.

وتأتي هذه الزيارة لتعزيز تبادل المعرفة بين مؤسسات التعليم العالي السعودية ونظيراتها في المملكة المتحدة، والاطلاع على أحدث التطورات في مجالات التقنية .

وتضمن برنامج الزيارة حلقات نقاش مع عدد من الأكاديميين وخبراء الصناعة من جامعات المملكة المتحدة، وزيارات ميدانية لمختبرات الأبحاث ومراكز الابتكار والشركات الناشئة، بالإضافة إلى عقد ورش عمل وعروض بحثية مشتركة ولقاءات اجتماعية لتعزيز التواصل بين الجامعة السعودية والبريطانية.​

وشملت الزيارة أربع مناطق متنوعة داخل المملكة المتحدة تمثلت في اسكتلندا، وشمال شرق إنجلترا، وويلز؛ وذلك للاطلاع على مجالات التميز الأكاديمي والابتكار الصناعي.



--
17/08/1445 01:35 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ