تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلية اللغات والترجمة تحتفي بتخريج (440)طالبةً من الدفعة(68)

احتفلت كلية اللغات والترجمة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالدفعة (68) من حملة البكالوريوس والدراسات العليا صباح اليوم الإثنين 1445/11/12هـ في القاعة الكبرى من مبنى المؤتمرات بمدينة الملك عبد الله للطالبات بحضور مديرة الإدارة العامة لمدينة الملك عبد الله للطالبات  أ. مزنة بنت ناصر أبا الخيل، وعدد من قيادات المدينة ومنسوباتها.


وقد بدأ الحفل بمسيرة عضوات هيئة التدريس ،عقبها مسيرة الخريجات ،ثم السلام الملكي ،ثم آيات من الذكر الحكيم تتلوها الخريجة موضي النشوان ،كما كان للخريجات في يومهم هذا كلمةً من إلقاء الخريجتين شهد بنت أحمد الناصر ،وهتون بنت فهد الأحيدب ،عبروا فيها عن مشاعر الخريجات وفرحتهن بهذا اليوم بعد رحلةٍ ومسيرةٍ شاقة من نهل العلم والمعرفة ،شاكراتٍ عائلاتهن وأساتذتهن على دعمهن وتشجيعهن طوال مسيرتهن الدراسية,​ وقد تخلل الحفل عرضاً مرئياً يحكي قصة كفاحٍ ونجاح ٍوذكرياتٍ للخريجات طوال فترة دراستهن ،بعد ذلك شاركت والدة الطالبة صفية المحمود الأستاذة سمية بقصيدة شعرية بعنوان خريجاتنا .

ثم ألقت وكيلة اللغات والترجمة لشؤون الطالبات د. هند بنت محمد الخضر القاضي، كلمةً أعربت فيها  عن فخرها وسعادتها بتخريج الدفعة (68) وهنأتهن بهذا الإنجاز العظيم وتخطيهن بعزم وإصرار كثيرًا من العقبات والعثرات متطلعاتٍ لتحقيق أحلامهن في خدمة الدين والوطن ،كما قدمت جزيل شكرها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ،وولي عهده الأمين على الدعم غير المحدود للتعليم ومعالي رئيس الجامعة أ.د.أحمد بن سالم العامري ،لسعيه الحثيث للرقي بجامعة الإمام لمراتب متقدمة في التميز والنمو محليًا وعالميًا ،والشكر موصول لسعادة عميد الكلية د. محمد بن عبد الله الراشد، وكافة منسوبات القسم . 


بعد ذلك كرمت وكيلة اللغات والترجمة الخريجات في جميع المراحل البالغ عددهن (440) خريجةً من حملة البكالوريوس والدراسات العليا و الطالبات المتميزات في العمل التطوعي والأنشطة الطلابية،

وفي ختام الحفل أدت الخريجات القسم بقيادة وكيلة الكلية .


--
15/11/1445 04:00 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ