تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وفد من أعضاء اللجنة الاستشارية لمجلس شؤون الجامعات يزور جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية


زار وفد من أعضاء اللجنة الاستشارية لمجلس شؤون الجامعات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية صباح يوم أمس الأحد 30 /6 /2024 للاطلاع على المراكز البحثية بالجامعة والتعرف على ما وصلت إليه الجامعة من تقدم بحثي في شتى المجالات.

 

وقد ضم الوفد الزائر أعضاء اللجنة الاستشارية لمجلس شؤون الجامعات البروفيسور فيليب التباخ من كلية بوستون، والرئيس المؤسس لجامعة نيوم البروفيسور أندرياس كانجلاريس، ومستشار معالي وزير التعليم وأمين اللجنة د.عهود الفارس، ومستشار أمين مجلس شؤون الجامعات د. رائد فقيهي.

 

وشاهد الوفد عرضًا مرئيًا تضمن التعريف بالجامعة، ورسالتها ورؤيتها الاستراتيجية، وما تشتمل عليه من كليات ومعاهد ومراكز داخل المملكة وخارجها، كما بين العرض التقدم البحثي في الجامعة وما تقدمه الجامعة من خدمات للباحثين، والتطور الكبير في الاستشهادات البحثية والنشر العلمي في الجامعة إلى جانب الشراكات البحثية والعلمية، والمختبرات التدريسية بالإضافة إلى التعريف بإجراءات الاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي.

وقد شملت الزيارة مراكز البحوث بالجامعة، ومركز الابتكار وريادة الأعمال، ومركز المحاكاة، والمتحف الإسلامي.

 

وكانت الزيارة بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د.فهد بن صالح اللحيدان، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د.نايف بن محمد العتيبي، وعميد البحث العلمي د.سالم بن علي اليامي، وعميد التطوير والجودة د.خلود بنت جمال صندوقه، ورئيس مركز الابتكار و ريادة الأعمال د.سوسن بنت عبدالكريم المؤمن، ومدير عام التعاون و التواصل الدولي د.محمد بن ناجي اليماني.


--
25/12/1445 01:56 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ