تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "التيار للتطوير و الاستثمار الصناعي"

​​​وقّعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مذكرة تفاهم مع شركة التيار للتطوير والاستثمار الصناعي صباح اليوم الثلاثاء 10/9/2024، بهدف تعزيز البحث والتطوير والابتكار من خلال تمكين الباحثين في الجامعة من الوصول إلى الموارد والتقنيات التي تقدمها الشركة.

​وقد جرت​ مراسم توقيع الاتفاقية بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. نايف بن محمد العتيبي، حيث مثّل الجامعة في توقيع المذكرة عميد البحث العلمي د. سالم بن علي اليامي فيما مثّل شركة التيار للتطوير والاستثمار الصناعي المدير التنفيذي أ. سامي بن قبلان القبلان.

وأوضح عميد البحث العلمي د.سالم بن علي اليامي أن هذه الإتفاقية تأتي لتعزيز سبل التعاون بين الجامعة والشركة في مجالات البحث العلمي والتدريب والتطوير والاستشارات وضمان الجودة سعيًا لتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك بما يسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للجهتين.

كما أشاد المدير التنفيذي لشركة التيار للتطوير والاستثمار الصناعي أ. سامي بن قبلان القبلان بجهود الجامعة في تبادل مصادر المعرفة والتعليم والتعلم الإلكتروني وحرصها على مشاركة البرامج وتبادل الخبرات في مجال التخطيط والتميز المؤسسي والعمل على تفعيل سبل التعاون المشتركة المتفق عليها.


--
07/03/1446 01:02 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ