تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الجمعية السعودية للدراسات الدعوية تعقد لقاءً علمياً

 

عقدت الجمعية السعودية للدراسات الدعوية لقاءً علميا تحت عنوان "البحوث الدعوية..الاتجاهات والتطلعات" وذلك بالقاعة المستديرة بمبنى المؤتمرات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

وفي افتتاح اللقاء هنأ رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد بن علي الخليفي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على نجاح عاصفة الحزم وتحقيق أهدافها، سائلاً المولى أن يوفقه وأن يعز به الإسلام والمسلمين.

وقدم أوراق اللقاء كل من: الأستاذ بقسم الدعوة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور عبدالله بن إبراهيم اللحيدان، والأستاذ بقسم الدعوة في جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله الفريح، والأستاذ المشارك بقسم الدعوة في الجامعة فضيلة الدكتور عبدالله بن إبراهيم الطويل.

وعقب طرح ضيوف اللقاء أوراقهم العلمية، علق على محاور اللقاء مجموعة من أعضاء وعضوات هيئة التدريس وذوي الخبرات والكفاءات العالية الذين أشرفوا وناقشوا العشرات من الرسائل العلمية الماجستير والدكتوراه، وممن لهم مساهمات في تحكيم بحوث الترقية والمؤتمرات، كما قام بالمداخلات مجموعة من طلاب وطالبات الدراسات العليا وأثنوا على هذه الخطوة المباركة من قبل الجمعية السعودية للدراسات الدعوية، وأكدوا على العناية والارتقاء بالمستوى البحثي الدعوي، وأشاروا إلى مجموعة من التطلعات المنشودة والرؤى المستقبلية والتطويرية للبحوث الدعوية .

وفي الختام شكر الدكتور الخليفي الحاضرين أساتذة وطلاباً على مشاركتهم وتفاعلهم، كما شكر الجامعة على رعايتها واهتمامها بهذا اللقاء، وما تقدمه بغية الإثراء العلمي والارتقاء بالبحوث والدراسات.

التغطية الإعلامية