تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلية الإعلام والاتصال تحتفل بتخريج 1850 طالبة

في قاعة الشيخ محمد بن ابراهيم آل الشيخ بالمدينة الجامعية، احتفلت كلية الإعلام والاتصال صباح الثلاثاء الموافق 1444/11/17 هـ، بتخريج دفعة جديدة من طالبات الكلية البالغ عددهم 1850 طالبة من تخصصات الكلية المختلفة من حملة البكالوريوس والدبلوم العالي من كافة أقسام الكلية، برعاية الدكتورة نوير الشمري وكيلة كلية الإعلام والاتصال لشؤون الطالبات، وبحضور الدكتورة صيتة العنزي المشرفة العامة لإدارة شؤون الطالبات بوكالة الجامعة، والدكتورة عهود المنيع وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات، وقياديات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس وأهالي الخريجات.

تقدم الحفل ترديد للسلام الملكي، ثم آيات من القرآن الكريم، تلاه كلمة لوكيلة الكلية د. الشمري ملئها الشكر والعرفان وعظيم الامتنان لولاة الأمر على دعمهما اللامحدود للتعليم، والاهتمام بتنمية الإنسان السعودي، والاستثمار في قدراته، وتمكين المرأة في كل الميادين بأعلى المستويات، والشكر موصول لمعالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد العامري وسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د نوف العجمي لما يقدماه من دعم متميز للعملية التعليمية في الجامعة والكلية، ولدعمهما طلبة الكلية في كل المحافل والمناسبات، كما هنأت بناتها الخريجات بهذه الدفعة المتميزة والاستثنائية التي حملت على عاتقها الكثير من المسؤوليات، لوضعهن نصب أعينهن هدف واحد وهو "السعي للأفضل وتحقي​ق اهداف الكلية وتطلعاتها"، وستبقى هذه الأسماء المميزة حاضرة في ذاكرة الكلية وتاريخها، كما وجهت شكرها الجزيل إلى كلية الإعلام والاتصال وفي مقدمتهم سمو عميد الكلية أ.د. سعد بن سعود آل سعود لتوجيهاته المثمرة ومتابعته المستمرة لكل ما يخص العملية التعليمية، ودعمه وتطويره للبرامج الدراسية، وحرصه على تطوير مهارات الطلبة العملية والتطبيقية بما يلبي احتياجات سوق العمل المحلية، وكل الشكر لأسرة الكلية أعضاء هيئة التدريس ومنسوباتها، على تعاونهم ودعمهم اللامحدود لمسيرة الكلية، كما وجهت كلمة ملهمة للخريجات بأن الجهود التي بُذلت طوالَ السنواتِ السابقةِ ليست فقط من أجلِ التخرج.. فالتخرجُ هو البدايةُ الحقيقيةُ لرحلةِ الكفاحِ والبناءِ للنفس والمستقبل ليكن أهلاً لكلِّ الآمالِ والطموحات، وأكملت بقولها تذكرن في كلِّ خطوة برحلتكم القادمة أنكن مرآة للجامعة، تحملون رسالة سامية تتجلى في العطاء للوطن والمشاركة بمسيرة رفعته، لنظل في مقدمة الدول بفكرنا المتميز وعاداتنا الأصيلة، وبكم تستمر الحكاية إن شاء الله.

عقب ذلك تم عرض تسجيل مرئي من انتاج طالبات الكلية يحمل عنوان (مشاعر خريجة)، ثم ألقيت كلمة للخريجات من الطالبة لما السهلي نيابة عن زميلاتها الخريجات، ثم تتابعت فقرات الحفل حيث شاهد الحضور فيلم مرئي لرحلة نجاح بعد التخرج بعنوان (حكاية وطن) يرويها بعض خريجي الكلية عن تاريخ الجامعة المتألق وقصصاَ لأعلام بالوطن تخرجت من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تلتها كلمة من عضو هيئة التدريس أ. هدى السويلم لبناتها الخريجات معبرة عن سرورها وفخرها  بالخريجات اللاتي امضين سنوات في صرح الكلية مهنأتهن بحصادهن.

ثم أدت الخريجات القسم الإعلامي بكل اعتزاز وفخر ليكونوا لبنة بناء لمجتمعهم ووطنهم.

ثم وجهت كلمات الثناء والتبريكات للخريجات من نادي الفنار الإعلامي.

واختتم الحفل بتكريم أعضاء هيئة التدريس ثم المتفوقات من الدبلوم العالي السياسي، والخريجات المتفوقات لمرحلة البكالوريوس في قسم الإعلان والاتصال التسويقي، وقسم الصحافة والنشر الإلكتروني، وقسم العلاقات العامة وقسم الجرافيكس والوسائط المتعددة، كما تم تكريم الخريجات المتميزات بالأنشطة الطلابية، ثم تلألأ المسرح بمسيرة التخرج التي تقدمتها المتفوّقات في كل قسم وتكريم راعية الحفل لهن كانت خير ختام للمحفل والتي من جهتها باركت ودعت لهن بالتوفيق والتميز الدائم.

--
19/11/1444 12:59 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ