تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية يوقع عقد مع جمعية منفعة للأوقاف

وقع معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عقد تقديم خدمات استشارية مع جمعية منفعة للأوقاف ، التي تعمل تحت مظلة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومختصة بقطاع الأوقاف ، ووقع العقد سعادة د. سليمان الصغير عميد معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية ومثَل الجمعية الشيخ عبدالعزيز الماجد و ​د. صالح المحيميد.

ويأتي العقد نظرا لما يمثله معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاسـتشـــارية من كونه نافذة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بما تملكه من إمكانات مادية وبشرية على المجتمع من خلال الشراكات المختلفة التي يبنيها المعهد لتحقيق التنمية والتميز في مختلف المجالات ، فقد غنى المعهد ببحث ســــبل التعاون والتطوير للقطاعات العام والخاص وغير الربحي كونه الجهة المختصة بنقل الخبرات إلى تلك الجهات ودعمها علميا.

ومن هذا المنطلق جاءت فكرة الإشـــراف الأكاديمي على برنامج تطوير رواد الأوقاف (الدبلوم التطبيقي في الأوقاف) على وجه الخصـوص لتلبية احتياجات جمعية منفعة فيما يتعلق بالشراكة العلمية في تطوير البرنامج .

وسعياً من معهد الأمير نايف إلى الارتقاء بمستوى الخدمة الاستشارية المقدمة لهذه المراكز في الجوانب العلمية على كافة محاور العملية التدريبية والتدريسية ومدى استيفاء البرامج للأهداف والمحتوى واستراتيجيات التعلم والتعليم ، فقد جاءت فكرة التعاون الحالي بين الطرفين.

ويتميز معهد الأمير نايف بقدرته على تقديم حزم من الحلول المرنة القابلة للتطبيق بما يلبي احتياجات شـركاءه في إطار سعيهم للرقي بمستوى الخدمات المقدمة لعملائهم الجهات المستفيدة، وذلك من خلال مجموعة مميزة من الخبراء والمستشارين في مجالات متعددة وتخصصات علمية وعملية سواء كانت هذه الخبرات من داخل جامعة الإمام أو من خارجها .

--
10/02/1444 12:38 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ