تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 نادي نزاهة بجامعة الإمام يحقق المركز الرابع لأندية نزاهة الأكثر نشاطاً لعام 1444هـ.

شارك نادي نزاهة التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الملتقى السنوي الخامس لمنسوبي أندية نزاهة في المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السع​​ودية الذي تنظمه جامعة القصيم بالتعاون مع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد، 

وقد جاء هذا الملتقى المعنون بـ  (التحول الرقمي ودوره في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد) لإبراز جهود المملكة في تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، وتأكيداً على حرص  حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهم الله – في توفير بيئة عمل نزيهة ومتسقة مع المعايير الدولية، حيث تعد هذه الجهود أحد أهم الأولويات في إطار رؤية المملكة 2030.


كما يهدف الملتقى لتعزيز الوعي بمسؤولية الجميع في مكافحة الفساد، والحفاظ على النزاهة في كافة المجالات، ونشر ثقافة النزاهة في المجتمع الجامعي.


وقد رافق الملتقى حفل خطابي يتضمن عددًا من الفقرات، وجولة في المعارض الطلابية لأندية نزاهة، ومعرض للفنون البصرية، وجولة سياحية داخل المنطقة وصاحب الملتقى برنامج إثرائي يتكون من جلسات حوارية حول موضوعات مكافحة الفساد، وورش عمل تفاعلية للتعريف بأشكال الفساد ووسائل تعزيز ثقافة النزاهة.


وتم تكريم نادي نزاهة التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لحصوله على المركز الرابع لأندية نزاهة الأكثر نشاطاً لعام 1444هـ، على مستوى المؤسسات التعليمية في المملكة.


--
22/05/1445 11:05 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ