تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات في زيارة تفقدية لكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء

في إطار المتابعة المستمرة قامت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.​د. نوف عبد العالي العجمي بمرافقة مشرفة مكتبها، ومشرفات من وكالة الجامعة لشؤون الطالبات من إدارة مراقبة ومتابعة الأداء، وإدارة الخدمات المساندة، ورئيسات وحدة الإعلام والعلاقات العامة، ووحدة التقارير بوكالة الجامعة لشؤون الطالبات، ونائبة المدير العام للإدارة العامة للإعلام والاتصال بمدينة الملك عبد الله للطالبات، بجولة تفقدية لجميع المباني في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحريملاء حيث استقبلتها وكيلة الكلية د. منيرة السلوم، وذلك يوم الأحد الموافق 8/2/1444هـ، للاطلاع والاطمئنان على أهم الاستعدادات لاستقبال الطالبات المستجدات.

وأوضحت أ.د. العجمي " أنه مع انضمام الكلية للجامعة حرصنا على تنفيذ هذه الزيارة التفقدية للوقوف على الاحتياجات الأكاديمية والفنية، التي تدعم البيئة الجامعية بما يتوافق مع معايير جامعة الإمام، ونتطلع بحول الله أن تساهم الكلية في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة وأن تلبي مخرجاتها متطلبات سوق العمل".

وقد سلطت الضوء د. السلوم على أهم احتياجات الكلية وبينت الصعوبات التي تواجههم كما تم مناقشة الاصلاحات الممكنة التي تسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة لمنسوبات الكلية، وذلك بناءً على حرص الجامعة على جودة البيئة التعليمية وتقديمها جميع الخدمات اللازمة لطالباتها من خلال فريق عمل كامل متناغم يسعى لإنجاز جميع التوجيهات بدقة متناهية.

وكان بمعية د. السلوم في استقبال وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات وكيلة كلية العلوم لشؤون الطالبات، ورئيسات قسم اللغة الإنجليزية، قسم الحاسب الآلي، قسم اللغة العربية، قسم الكيمياء والفيزياء، ورئيسة قسم رياض الأطفال، وعضو هيئة التدريس في قسم رياض الأطفال، ومديرة مكتب الوكيلة، ومساعدة مدير الإدارة بكلية العلوم، ومشرفة القبول والتسجيل، ومسؤولة الإعلام والعلاقات العامة.

وقد وجهت أ.د. العجمي وافر الشكر والتقدير لجميع منسوبات الكلية، على قيامهم بدورهم على أكمل وجه وعلى تفانيهم في العمل وتنظيمهم للجهود لخدمة الطالبات بشكل متكامل.

--
09/02/1444 12:47 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ