تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 انتظام الدراسة في الفصل الصيفي بجامعة الإمام


تتواصل في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية سير العملية التعليمية للفصل الصيفي من خلال منظومة متكاملة انعكست إيجابًا على مستوى الانضباط من الطلاب والطالبات والاستمرار في دراسة الفصل الصيفي، وذلك من خلال توفير جميع وسائل الدعم خلال الفصل الصيفي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات وسط تكامل وتعاون من أطراف العملية التعليمية كافة.

وأوضح عميد شؤون القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سليمان العنقري أن عدد العمليات التي تم تنفيذها في الخدمات الذاتية بلغ (8269) عملية للطلاب و(4741) عملية للطالبات.

ونوه الدكتور العنقري أن عدد الطلبة المسجلين ولهم جداول دراسية بلغ (9629) طالباً و(5814) طالبة، وأن المقررات التي اتيحت للتسجيل بلغت (634) مقرراً للطلاب و(410) مقرراً للطالبات، فيما وصل عدد الشعب التي تم فتحها (970) شعبة للطلاب و(574) شعبة للطالبات في عدد من التخصصات والبرامج الأكاديمية.

وأشار عميد شؤون القبول والتسجيل بالجامعة إلى أن الجامعة والكليات تواصل خلال الفصل الصيفي أعمالها من خلال السعي لتحسين المخرجات، ووضع عدد من الضوابط التي من شأنها أن ترتقي بنواتج التعلم، من خلال عدد من المعايير الهادفة إلى ضمان تحقيق الاستفادة القصوى من إقامة الفصل الصيفي، وتفادي أوجه قصور الجودة التعليمية فيه مقارنة بالفصول الاعتيادية.


--
05/01/1444 01:41 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ