تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 بهدف تعزيز التعاون في المشاريع البحثية..

جامعة الإمام توقع مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة والمياه والزراعة

​وقعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مذكرة تفاهم اليوم مع وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الاثنين 3/ 6/ 2024 في مقر الوزارة الرئيس؛ وقد استهدفت الاتفاقية تعزيز المجالات الاستشارية والبحثية والتدريبية، وتبادل الخبرات في المجالات المتعلقة بأنشطة الطرفين، وقد وقع المذكرة من جانب الوزارة معالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة م. منصور بن هلال المشيطي، ومن جانب الجامعة معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري.


ويعمل الجانبان وفق الاتفاقية على استثمار فرص التعاون والشراكة؛ لتعزيز سبل التعاون في المشاريع البحثية، وتنمية القدرات البشرية، والتحول الرقمي والتقني، والمشاركة في تنظيم اللقاءات والمؤتمرات والندوات في المجالات الأكاديمية والتخصصية، وكذلك تبادل مصادر المعرفة وبرامج الابتكار، وتفعيل ودعم النشاط التطوعي الطلابي بالجامعة مع الوزارة.


كما تأتي هذه المذكرة في إطار حرص الوزارة والجامعة في بناء الشراكات الفعالة بما ينعكس على جودة الخدمات، وسعياً لتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للطرفين.


وقد حضر توقيع الاتفاقية المدير العام لإدارة التعاون والتواصل الدولي بالجامعة د. محمد بن ناجي اليماني، والمدير التنفيذي لتطوير وتنفيذ الأعمال أ. أنور بن عنيد المعجل.


--
26/11/1445 05:29 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ