تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي عمادة شؤون المكتبات تقيم حملة توعوية وتثقيفية عن سرطان الثدي

أقامت عمادة شؤون المكتبات حملة توعوية وتثقيفية بسرطان الثدي، ابتداء من يوم الاثنين الموافق   7/ 3/ 1443هـ لمدة ثلاث أيام، وذلك في البهو الرئيسي بمبنى (411) بحضور عميدة شؤون المكتبات   أ.د. ​مها الخثعمي ، والذي يخدم موظفات وطالبات الجامعة ..

وتأتي هذه الحملة في إطار احتفالات أكتوبر الوردي وهو الشهر العالمي للتوعية بأمراض سرطان الثدي  ضمن استراتيجيات الجامعة في تعزيز الجانب الوقائي وغرس تجذير الثقافة الصحية لدى منسوبات الجامعة والطالبات للتوعية بهذا الداء .

وتناولت الحملة معرضاً يحوي على عدة أركان تم من خلالها عرض كتيبات ومطويات ومطبوعات وتوزيعات توعوية عن مسببات المرض وطرق الوقاية منه، كما تضمن الركن شاشة تفاعلية عن كيفية الكشف المبكر والفحص السريري وطرق الوقاية بإذن الله .

 الجدير بالذكر ان الجامعة تسعى من خلال هذه الحملة وغيرها من الحملات إلى الاستمرار طوال العام بالتثقيف والوعي ، وليست مقتصرة على شهر أكتوبر، حيث  أن التوعية الاستمرارية للوقاية الكاملة والتامة بإذن الله من هذا المرض وهذا ما يؤكد وصول الرسالة التي تعمل عليها الجامعة خلال الأعوام الماضية إلى هذا العام حتى يعي المجتمع ضرورة الكشف المبكر عن هذا الداء .

--
07/03/1444 12:37 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ