تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 لتقديم واجب العزاء في والدته معالي مدير الجامعه أ.د. ابا الخيل يزور د. الشبل في منزلهم بالرياض

 
معالي الشيخ الأستاذ الدكتور: سليمان بن عبدالله أبا الخيل، مدير جامعة الإمام وعضو هيئة كبار العلماء

قدم معالي الشيخ أ.د.سليمان بن عبدالله أباالخيل مدير جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه وعضوهيئة كبار العلماء تعازيه الحارة لسعادة الدكتور يوسف بن عبدالرحمن الشبل عميد  اعضاء شؤن هيئة التدريس بالجامعة في وفاة والدته رحمها الله التي رحلت الى جوار ربها وصلي عليها عصر امس الخميس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها معاليه في منزل والدهم مساء امس الأول في العاصمة الرياض.

حيث كان في استقبال معالي المدير د. يوسف الشبل وأخوته وعدد من ابناء الاسرة الذين عبرو عن مشاعرهم الجياشة للتخفيف عنهم بفراق والدتهم بهذه الزيارة من هذا الرجل الوفي مع كل منتسب للجامعه..

وعبر د يوسف الشبل عن خالص الدعاء لله تعالى ان يرحم والدتهم رحمة واسعه ويشفي والدهم بحول الله وان يحفظ ويجزي معالي الشيخ مدير الجامعة  على تجشمه عناء الزيارة وتقديم العزاء رغم مشاغاله وارتباطاته، فجزاه الله خير الجزاء عما تفضل به من دعاء لوالدينا ومواساته الغير مستغربة من رجل وطني مخلص محب وكريم..    

من جانب اخر شارك في تقديم العزاء اصحاب الفضيلة وكلاء الجامعة د. محمد العلم ود. عبدالعزيز الهليل و د. عبدالله أباالخيل  ود.عبدالعزيز المحمود ود. عبدالرحمن الصغير ود. محمود المحمود.

كما حضر المشاركة في العزاء عدد كبير من العمداء ومسؤولي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ..وكذلك عضوات هيئة التدريس ووكيلات العمادات بالجامعة لتقديم العزاء لسعادة الدكتورة منال الشبل وكيلة عمادة شؤون المكتبات بالجامعة وأخواتها الأستاذة مها والأستاذة منيرة في وفاة والدتهم رحمها الله.

والذين عبر لهم ابناء المتوفاة وفي مقدمتهم د. يوسف شكرهم وتقديرهم على مشاركة هذه النخبة من مسؤلي الجامعة اصحاب الفضيلة وكلاء الجامعة وعمدائها ومسؤليها ، وكل من اتصل من اصحاب الفضيله الوكلاء د ابراهيم الميمن والدكتور عبدالله الصامل والزملاء في الجامعة،  والتي تؤصل في كل منتسب للجامعة قوة الاخوة والصلة والتخفيف بين الزملاء فجزاهم الله خيرا ولا اراهم الله مكروها في عزيز..

--
22/08/1439 03:22 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ