تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تفوز بجائزة جامعة قطر للتميز على مستوى مؤسسات التعليم العالي في دول الخليج العربية

​فازت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بجائزة جامعة قطر للتميز على مستوى جامعات  ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ضمن الأسبوع الثقافي والعلمي التاسع لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية 2024، والذي تنظمه جامعة قطر خلال المدة 24-28 فبراير 2024. 


كما حققت الجامعة عددًا من المراكز المتقدمة في عدد من محاور الثقافية والعلمية؛ فقد حققت الجامعة المركز الأول في مسار الروبوت، والمركز الأول في مسار الذكاء الاصطناعي، والمركز الثاني في مسار المدن الذكية، وأيضا المركز الثاني في مسار التصوير الفوتوغرافي، والمركز الثالث في المحور الديني المتمثل في مسابقة حفظ القرآن الكريم كاملًا، وأيضًا المركز الثّالث في المحور الثقافي المتمثل في مسابقة الشعر.


هذا وقد رفع عميد شؤون الطلاب بالجامعة د. عبدالرحمن بن محمد الخراشي شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة أ. د. أحمد بن سالم العامري على دعمه وتشجيعه لكافة مشاركات الجامعة العلمية والثقافية داخليًا وخارجيًا، كما قدم د. الخراشي شكره لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د. فهد بن صالح اللحيدان على متابعته وتوجيهه المستمر الذي كان لهما الأثر الإيجابي في تحقيق الجامعة تلك الإنجازات، وقال د. الخراشي:"إن هذه النجاحات كان لها اسهام كبير من عمداء الكليات في تعاونهم الدائم في رفعة اسم الجامعة في كافة المحافل العلمية والثقافية داخل الوطن وخارجها".





--
17/08/1445 07:12 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ