تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 بالتعاون مع وكالة الجامعة للشؤون التعليمية.. مركز تطوير المهارات بالجامعة يختتم برنامجًا تدريبيًا لتطوير مهارات 140 من أعضاء هيئة التدريس

​اختتم مركز تطوير المهارات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتعاون مع مركز الاختبارات المعيارية في وكالة الجامعة للشؤون التعليمية يومي الثلاثاء والأربعاء 24-25/ 9/ 2024 البرنامج التدريبي عن بعد بعنوان "بناء اختبار نهاية البرنامج " والذي استهدف أكثر من 140 متدربًا من الكادر الأكاديمي.ويأتي البرنامج بهدف إﻋﺪاد الكادر الأكاديمي ﻻﺟﺘﯿﺎز اﻻﺧﺘﺒﺎرات اﻟﻤﮭﻨﯿﺔ وﺗﻘﻮﯾﻢ ﻛﻔﺎءة اﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ وﻧﻮاتج التعلم، وذﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻌﺮف على ﻣﻮاﺿﻊ اﻟﻘﻮة، واﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺗﺤﺴﯿﻦ ﻣﺴﺘﻮى اﻟﻤﻘﺮرات اﻟﺪراﺳﯿﺔ ﻓﻲ اﻟﺒﺮامج اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ، كما يعمل البرنامج على دﻋﻢ ﻣﺸﺎرﯾﻊ ﺗﻄﻮﯾﺮ اﻟﺒﺮاﻣﺞ اﻷﻛﺎدﯾﻤﯿﺔ واﻟﺨﻄﻂ اﻟﺪراسية اﻟﺤﺎﻟﯿﺔ واﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﯿﺔ؛ مما يسهم في ﺗﺤﻘﯿﻖ ﻣﺘﻄﻠﺒﺎت اﻻﻋﺘﻤﺎد اﻟﻮطني واﻟﺪوﻟﻲ، اﻟﺘﻲ ﺗﻘﺘﻀﻲ وﺟﻮد وﺳﺎﺋﻞ ﻣﺘﻌﺪدة ﻟﻘﯿﺎس ﻧﻮاﺗﺞ اﻟﺘﻌﻠﻢ ﻟﻠﺒﺮاﻣﺞ اﻟﺪراﺳﯿﺔ.

ومن جانبه أكد مدير عام مركز تطوير المهارات د. محمد بن نداء العنزي أن هذه الدورات تأتي بدعم و توجيه من معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري، كما أشار إلى أن هذه الدورات تعد جزءًا من سلسلة متواصلة من البرامج النوعية التي يقدمها المركز، تعزيزًا لرؤية الجامعة في التدريب والتطوير، بما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية للفترة (2021-2025).


--
23/03/1446 02:47 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ