تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 اللقاء التعريفي الأول لجمعية بنيان للخدمات الاجتماعية بمدينة الملك عبدالله للطالبات

​برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د.​ نوف بنت عبد العالي العجمي اقيم اللقاء التعريفي الاول لجمعية بنيان للخدمات الاجتماعية اليوم الأربعاء الموافق 1444/11/4 هـ وذلك في القاعة المساندة بمبنى (412) في مدينة الملك عبدالله للطالبات، بحضور عضوات الجمعية ووكيلات الجامعة ومنسوباتها والطالبات.

استهل اللقاء بكلمة ألقتها الأستاذة تركية بنت فارس الفارس نائب رئيسة مجلس إدارة الجمعية أوضحت من خلالها بأن جمعية بنيان للخدمات الاجتماعية تسعى إلى سد الفجوة الاجتماعية والاقتصادية للفئات المستفيدة والمجتمع، وتمكينهم من خلال عدد من البرامج والأنشطة والمبادرات. وأضافت أ. الفارس (ان هدفي من هذه الرسالة هو توصيل الفكرة إلى رجال الأعمال والمتبرعين والمتطوعين كافة، بتنمية الأسر فكرياً وليس مادياً والحد من التبرع العشوائي الذي يدعم استغلال الأسر وتلاعبهم وعدم صرف المساعدات لمستحقيها من الأسر المتعففة).

حيث تهدف جمعية بنيان للخدمات الاجتماعية إلى تقديم برامج اجتماعية تعليميه وتدريبيه وتوعوية تثقيفية تعزز القدرة على الاعتماد على الذات للفئات المستفيدة وتمكينها اقتصاديا من خلال المشاريع والمبادرات و تقديم الاستشارات المهنية والسلوكية والاجتماعية للفئات المستفيدة وتنوع الموارد المالية للجمعية لتحقيق الاستدامة، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية لسعودية 2030 المتعلقة بتنمية القطاع غير الربحي، ورفع مستوى التطوع والمتطوعين كماً ونوعاً، من خلال تمكين الفئات المستفيدة تنموياً  بتقديم خدمات نوعية شاملة لتكون مستقلة مادياً ومنتجه في محيطها الاسري والاجتماعي.

--
05/11/1444 10:17 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ