تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلية اللغة العربية تحتفل بتخريج الدفعة(68)من طالباتها من مختلف الدرجات العلمية

​​أقامت كلية اللغة العربية صباح اليوم الاثنين الموافق١٤٤٥/١١/١٢هـ حفل تخريج الدفعة(68) من طالباتها وذلك في القاعة الكبرى بمبنى المؤتمرات 416، وذلك بحضور مديرة الإدارة العامة لمدينة الملك عبدالله للطالبات أ. مزنة بنت ناصر أباالخيل وعدد من قيادات الجامعة من الهيئتين الأكاديميه والإدارية وأهالي الخريجات.

استهلّ الحفل بالسلام الملكي،ثم تلا ذلك مسيرة الخريجات من حملة البكالوريوس والدراسات العليا، أعقب ذلك تلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الطالبة فاطمة العلوي.

بعد ذلك ألقت وكيلة الكلية د . قداس بنت خالد الخضيري كلمةً استفتحتها مرحبةً بالحضور الكريم ثم أردفت قائلةً: إنه مما يثلج الصدر، ويقر العين أن نرى بناتنا وقد تبوأن من العلم أعلى منزلةً،وتميزن في مجالات عدة، ليكنّ عناصر فعالةً معطاءةً تساهم وتشارك في مسيرة بلادنا التنموية بدعم وقيادةٍ من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين-أيّدهم الله وحفظهم-ثم اختتمت كلمتها مثمنةً لجهود هذه الجامعة العريقة بقيادة معالي رئيسها أ.د. أحمد بن سالم العامري ،ومباركةً للخريجات وأهاليهنّ هذا الإنجاز ، حاثتهّن على المشاركة بعلمهنّ وعملهنّ في دعم مسيرة ورفعة هذا الوطن المعطاء .

ثم ألقت الخريجة الهنوف بنت خالد المقيطيب كلمة بالنيابةِ عن زميلاتها الخريجات استهلتها قائلةً: اليوم نقف على القمة وحولنا أحبة تحفنا نظرات الفرح في أعينهن، تترقرق فيها الدموع أن قد بلغنا الغاية، عانقنا السحب ،ولن تكون هذه القمة نهاية الرحلة بل بداية التجربة وأول الخبرة فالشكر كل الشكر لمن أخذنا العلم عنهم وانتهلنا من ينابيعهم " واختتمت حروفها بالمباركة لزميلاتها العزيزات متمنيةً لهن نجاحًا إثر نجاح ، وعلوًا تلو علو، وأسبلت ثوب الشكر ضافيًا بهيًا لمن كن دافع هذا الفوز الأمهات الغاليات اللاتي استحققن جني ثمار هذا الجد والجهدِ بعد صبر فمباركٌ لهن قرار الأعين وأدام الله لهن العز والأفراح.

أعقب ذلك عرض مرئي بعنوان ( حكاية خريجة) صوّر مسيرة الطالبة التعليمية من بداية قبولها في الجامعة وحتى تخرجها،

ثم اعتلت منصة التتويج وكيلة الكلية د. قداس لتكريم الحاصلات على مراتب الشرف مباركةً لهن وداعية لهن ًبالتوفيق والتميز الدائم .


--
15/11/1445 06:49 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ