تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة الابتكار وريادة الأعمال توقع اتفاقية تعاون مع جمعية ريادة الأعمال بجامعة الملك سعود

بموافقة وتوجيهات معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري ، وقعت عمادة الابتكار وريادة الأعمال اليوم الاثنين ١٤٤٢/٤/٨ھ ، اتفاقية تعاون مع جمعية ريادة الأعمال بجامعة الملك سعود .


ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة سعادة عميد الابتكار وريادة الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم المحيميد ، وسعادة أ.د. أحمد بن عبدالرحمن الشميمري رئيس مجلس إدارة جمعية ريادة الأعمال .


وذكر الدكتور المحيميد أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تجسيد العلاقات مع الجامعات السعودية والجمعيات العلمية والذي يسمح لهما بتوظيف امكاناتهما وقدراتهما في تنفيذ أعمال مشتركة يتم فيها توحيد الجهود والطاقات المتوفره لدى الطرفين في مجال ريادة الأعمال وتأهيل الشباب السعودي وتوجيهه نحو المهنية في إنشاء وإدارة المشاريع الناشئة .

وفي ختام حديثه شكر الدكتور المحيميد معالي رئيس الجامعة على متابعته وحرصه على إتمام هذه الاتفاقيه ، كما قدم شكره لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عبدالله بن عبدالعزيز التميم على رعايته هذه الاتفاقيه وتوجيهاته السديدة ، ولوكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د. نوف العجمي على دعمها هذه الاتفاقية ومساهمتها الفعالة في إنجاحها .

--
08/04/1442 12:56 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ