تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يستقبل طلاب وطالبات كلية اللغات والترجمة الفائزين بجائزتي جامعة الأمير سلطان والأميرة نورة بنت عبدالرحمن

​استقبل معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. أحمد بن سالم العامري صباح اليوم الأربعاء 2024/5/22، الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة الأمير سلطان للترجمة، والذي نظمته كلية اللغات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن مؤخرًا تحت شعار ⁧‫هويتنا نترجمها، ومسابقة جامعة الأمير سلطان العاشرة للترجمة بعنوان "الترجمة والثقافة. نقدم​ الثقافة السعودية للعالم، حيث حقق خلالها فريق كلية اللغات والترجمة المركز الأول في مسار الترجمة التحريرية في المسابقتين ‬⁩.


وأشاد معاليه خلال اللقاء بما حققه طلاب وطالبات الجامعة من تميزٍ ونجاح على مستوى المملكة، منوهًا أن كلية اللغات والترجمة بالجامعة تتميز بجودة المخرجات من خلال ما تملكه من مقدرات تعليمية تتمثل في كفاءة أساتذة الكلية الذين قدموا هذه الكوكبة من الخريجين والذين يحظون بتقدير كبير من سوق العمل، وبارك معاليه للفائزين والفائزات.


من جانبه قدم عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور محمد بن عبدالله الراشد شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة على الدعم والرعاية والتحفيز الذي يقدمه لأبنائه الطلاب والطالبات، وقال د. الراشد:"إن تحقيق طلابنا هذا الفوز دليلٌ على طموح طلابنا وهمتهم، واهتمام الجامعة وحضورها المتميز في كل المنافسات والجوائز الوطنية.


وفي ختام اللقاء كرّم معالي رئيس الجامعة الفائزين والفائزات، مثمنًا هذا الإنجاز وداعيًا لهم ولزملائهم بالتوفيق والنجاح.


--
14/11/1445 03:13 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ