تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الجامعة السعودية الإلكترونية توقع مذكرة تفاهم مشتركة مع الجامعة

وقعت الجامعة السعودية الإلكترونية مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم الثلاثاء 1444/5/27 هـ، مذكرة تفاهم مشتركة تهدف  إلى تأطير مشاريع التعاون ومبادراته بين الجامعتين، وتوظيف إمكانياتهما وخبراتهما بما يحقق المصلحة المشتركة للطرفين خصوصا في مجال التعلم وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، ونشر ثقافتها العربية، وتطوير التقنيات المتعلقة بها ومجال التعليم الجامعي والتدريب الإلكتروني وإنتاج المعرفة، ونشرها وتطبيقها .​

ووقع المذكرة من قبل الجامعة د. بدر بن علي العبد القادر عميد معهد تعليم اللغة العربية، ومن جانب الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة أسماء بنت عبد المانع الحمادي المشرف العام على برنامج العربية على الإنترنت .

وتؤكد المذكرة أن التعاون بين الجامعات والمراكز التعليمية أحد أهم الاستراتيجيات التي يمكن الاعتماد عليها في تحقيق العمل التكاملي، والاستفادة من إمكاناتها وتوظيفها لتجسيد الغرض من إنشائها، بالإضافة إلى خدمة القضايا العلمية والبحثية والتعليمية المشتركة بين الجانبين .

حضر التوقيع د. نشمي الرشيدي مستشار معالي رئيس الجامعة ومدير عام الإدارة العامة للتعاون والتواصل الدولي والمحلي ، و د. محمد اليماني مدير إدارة الاتفاقيات والشراكات الدولية ، و أ. محمد الغامدي مدير ادارة الاتفاقيات والشراكات المحلية .

--
28/05/1444 12:43 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ