تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ممثلة في إدارة وحدة المخاطر بالجامعة تنظم ورشة عمل مسجلي المخاطر

امتداداً لجهود وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الساعية لتعزيز جهود وفعاليات الجهات التابعة لها نظمت إدارة المخاطر بالجامعة ورشة عمل بعنوان (مسجلي المخاطر) في القاعة المستديرة في مبنى المؤتمرات بحضور مسجلي المخاطر في الوحدات التعليمية والإدارية ومرافق الجامعة المختلفة. وذلك يوم الثلاثاء 1444/5/26هـ الموافق 20 من ديسمبر 2022 م عند الساعة التاسعة صباحاَ.

وقد أدار الورشة الأستاذة المها البارقي نائب مدير إدارة المخاطر بالجامعة والتي تناولت في معرض حديثها أهمية التعاون والتواصل بين مسجلي المخاطر والإدارة فيما يخدم الجامعة وفي كل ما يتعلق بإدارة والتعامل مع المخاطر ودور مسجلي المخاطر في عملية التسجيل ومعرفة المؤشرات على حدوث المخاطر في الجهة التي يعمل بها كما تناولت أهمية السرعة والوقت في نقل المعلومة بين الإدارات وبين الجامعة والجهات الخارجية وهو يعد أمر هام وحيوي يبني عليه الكثير في معالجة المخاطر.

وقد صرحت سعادة الأستاذة المها بنت عبدالله البارقي نائب مدير وحدة إدارة المخاطر بالجامعة قائلة: أن الورشة ناقشت ما يتعلق بمسجلي المخاطر في الوحدات التعليمية والإدارية ومرافق الجامعة المختلفة وفق جدول عمل اعد لذلك.

وفي ختام تصريحها شكرت معالي رئيس الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة على دعمهم الدائم لأعمال ومهام إدارة المخاطر.

الجدير بالذكر أن تنظيم هذه الورشة يأتي تتالياً بعد الورشة التعريفية الأولى لملاك المخاطر والتي نظمت في وقت سابق.

--
26/05/1444 01:29 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ