تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 برعاية أمير منطقة الرياض ،،، جامعة الإمام تنظم ملتقى أسبوع المهنة



2022_5_15_21.jfif

2022_5_15_20.jfif


​تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ، يفتتح معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري صباح يوم الاثنين 15/10/1443هـ ، في قاعة الشيخ عبدالعزيز التويجري بمبنى المؤتمرات بالجامعة برنامج ملتقى أسبوع المهنة للطلاب والطالبات والمعرض المصاحب ولمدة أربعة أيام وذلك بالتعاون مع غرفة الرياض ، وذلك  بحضور سعادة مدير إدارة التوظيف والتوجيه المهني بغرفة الرياض الأستاذ علي بن سعد الشهري ، وممثل مصرف الإنماء الراعي الرسمي لأسبوع المهنة وكذلك الأمين العام لمؤسسة السبيعي الخيرية الراعي الذهبي لأسبوع المهنة الدكتور حسن بن محمد بن شريم ، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات ، والعمادات المساندة ، وعدد من منسوبي الجامعة و مسؤولي القطاع الخاص  المشاركين في المعرض.

حيث تتمثل أهم أهداف ملتقى أسبوع المهنة في تقديم فرص وظيفية للطلاب والطالبات كما سيتم تعريف الطلبة بالمؤهلات والوظائف المتاحة في سوق العمل.

الجدير بالذكر أن أسبوع المهنة في الجامعة سيشارك فيه مصرف الإنماء كراعي رسمي وكذلك مؤسسة السبيعي الخيرية كراعي ذهبي للملتقى، بالإضافة إلى مشاركة ما يزيد عن 40 شركة من القطاع الخاص ستوفر ما يزيد عن 1826 وظيفة للطلاب والطالبات.

من جانبه أكد سعادة عميد شؤون الطلاب د. أحمد بن سعد الأحمد أن تنظيم الجامعة لفعاليات أسبوع المهنة يأتي إيماناً منها بأهمية دورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال تفاعل مؤسسات القطاع الخاص مع جهود الدولة في توظيف الخريجين وتشجيعهم على الانخراط في كافة الأعمال المتوفرة في سوق العمل، مؤكداً أن الجامعة تطمح أن يكون أسبوع المهنة أحد الروافد الهادفة إلى توفير الفرص الوظيفية لخريجيها وأن يساهم في تطوير مجالات التعاون بينها وبين قطاعات العمل المختلفة.​

--
15/10/1443 08:21 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ