تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكالة شؤون الطالبات تقيم لقاء المجالس الاستشارية الطلابية

أقامت وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات لقاءً بعنوان: "المجالس الاستشارية الطلابية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم الأربعاء الموافق 28/ 3/ 1443هـ في تمام الساعة ١٢:٣٠م بمدينة الملك عبدالله للطالبات مبنى ٣٢٤ في القاعة الكبرى بحضور رئيسات المجالس الاستشارية الطلابية في الكليات من الطالبات. بدأ اللقاء بالترحيب بشؤون الطلاب وشكر لمعالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد العامري على حرصه التام على الطلاب والطالبات، وتفعيل المجالس الاستشارية الطلابية.

وأكد عميد شؤون الطلاب د. أحمد بن سعد الأحمد أهمية الطالب/ة بالنسبة للجامعة وأنه عنصر أساسي في نجاح العملية التعليمية وبناءً على ذلك فقد تبنت الجامعة لائحة المجلس الاستشاري الطلابي، والذي يمثل دور الطلبة في المجلس بنقل ما يحتاجه الطلبة للمسؤولين، باستقبال آراءهم، وإيصال رسائلهم لما يعود بالنفع للكليات، والأقسام، والجامعة ككل بشكلها العام.

من جهته قدم وكيل عمادة شؤون الطلاب للبرامج والأنشطة د. عبدالله بن أحمد الأسمري تعريفاً عن المجالس الاستشارية الطلابية، كما شمل الهدف الرئيسي للقاء الجانب التعليمي، والتربوي، والخدمات المقدمة للطلبة، وقد تم التأكيد بشكلٍ أكثرَ كثافة لمهامِ المجلس الاستشاري للطلاب بجميع الكليات.

--
04/04/1443 02:15 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ