تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مدينة الطالبات تحتفي بذكرى البيعة السّابعة و أ.د العجمي تقف على الفعاليات المُقامة

في أجواء مفعمة بالبهجة؛ وبتوجيه وحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د نوف بنت عبد العالي العجمي احتفت مدينة الملك عبدالله للطالبات ممثلة بكافّة العمادات و الوكالات و الإدارات و الوحدات بذكرى مرور سبعة أعوام لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله-  أقيمت الفعاليات التي ازدحمت بها أروقة المباني و السّاحات الخارجية يوم الإثنين الموافق ٣ ربيع ثاني ١٤٤٣هـ شارك فيها منسوبات الجامعة و طالباتها إعداداً و إشرافاً و حضوراً.

وتجولت العجمي على مباني المدينة واطّلعت على الجهود المبذولة، ر افقها في الجولة كل من: د. صيتة العنزي المشرفة على إدارة شؤون الطالبات، و د. مها الخثعمي عميدة عمادة شؤون المكتبات و د. نسرين السياري مشرفة إدارة متابعة مراقبة الأداء و أ. مزنة آبا لخيل مديرة الشؤون الإدارية، و أ. امتثال​ المنصوف المشرفة العامة على الشؤون الفنية.

واشتملت مظاهر الاحتفاء بذكرى البيعة على عروض مرئية، وأناشيد وطنية وصور مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبد العزيز -رحمه الله- ونبذة عن مبايعته والإنجازات في عهده..  وكذلك صور الملوك بالتوالي ومبايعتهم، رافق ذلك عرضاً مرئياً لمبايعة الملوك والإنجازات التي حققها الوطن وأثر المبايعة في تحقيق رؤية ثاقبة وقيادة حكيمة والسعي المتواصل نحو التنمية الشاملة لمناطق المملكة كافة.

كما تضمنت الفعاليات استعراضاً للإنجازات والمشاريع التي تمت في عهد الملك سلمان ولوح فنية ولوح تعبيرية عن ذكرى البيعة شارك في كتابتها منسوبات الجامعة والطالبات وتوزيعات عن تاريخ المملكة وملوكها وعن مبادرة المملكة الخضراء وغيرها من المشاهد الراسخة في ذاكرة الوطن.

تأتي هذه الفعاليات لتترجم معاني الولاء و الحبور لقائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-  والتي كانت مليئة بالإنجازات على مختلف الأصعدة التعليمية و الثقافية والاجتماعية والصحية والاقتصادية ، فقد شهدت هذه السنوات تحولات نوعية أكدت من خلالها قيادتنا الحكيمة أن رهانها  على المجتمع و أبناء الوطن دائماً كاسب، وهو ما يؤكّد و يبرهن على قوة و حضور القيادة الرشيدة في قلوب أبنائها و عقولهم؛ حيث تُسهم مثل هذه المناسبات الوطنيّة  في تنمية روح الولاء والانتماء، و تعزز روح الدفاع عن الوطن والذود عن مقدراته ومكتسباته، كما يكرس فيهم التمسك بالهوية الوطنية، ويجذّر حب الوطن في قلوبهم.

الجدير بالذكر أن الجهات المشاركة في هذه الفعاليات هي: وكالة الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي، المعهد العالي للدعوة والاحتساب، الإدارة العامة للإعلام والاتصال، كلية اللغة العربية، كلية العلوم، المركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية "حصين"، عمادة شؤون الطلاب (وكالة شؤون الطالبات)، وكالة الجامعة لشؤون الطالبات (إدارة شؤون الطالبات)، كلية الإعلام والاتصال لشؤون الطالبات، عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد لشؤون الطالبات، كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، البرامج التحضيرية، بالإضافة إلى وكالة الجامعة لتطوير الأعمال والاستثمار ممثلة في الإدارة العامة للاستثمار، إ دارة رياض الأطفال، دار النشر بالجامعة،  صندوق استثمارات الجامعة للموارد الذاتية، إدارة العقود لموظفي الموارد الذاتية،  متحف تاريخ العلوم والتقنية في الإسلام،  الإدارة القانونية إلى جانب الجهات الخارجية المشاركة معها.


--
04/04/1443 02:03 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ