تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلمة سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة بمناسبة الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود


في يوم الثلاثاء الرابع من ربيع الثاني 1443هـ يحتفل الشعب السعودي بذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- ملكاً وقائداً لمسيرة هذا الوطن المبارك.

إن المملكة العربية السعودية بقيادتها الحكيمة اتخذت المنهج الإسلامي المستمد من كتاب الله وسنة نبيه -عليه أفضل الصلاة والتسليم- دستورا لها ، وبقت على عادتها الأصيلة، ومبادئها الإسلامية.

كما أثبتت وفاءها بكل خطط التنمية والتطوير، ويشهد عليها التوسع التنموي الذي يعكس حضارتها التي تسير عليها، والمكانة الرفيعة التي وصلت لها الدولة من بين دول العالم على المستوى السياسي والاقتصادي.

ولاشك أن اهتمام خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله – بالتعليم، المتمثل بتقديم العناية والدعم جعل التعليم في المملكة العربية السعودية في مصاف الوجهات المتقدمة علميا وتقنيا بمختلف المجالات، وأثمرت هذه الجهود المباركة بحث الشباب والمسؤولين والقادة ليكونوا في مستوى التطلعات المرجوة لتحقيق طموحات الوطن وتعزيز رؤية المملكة 2030م .

نسأل الله -سبحانه وتعالى- أن يحفظ لهذه البلاد مليكها وقيادتها، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي  ​


--
04/04/1443 02:44 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ