تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. أبا الخيل يتفقد كلية العلوم الاجتماعية

 

تفقد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بعد ظهر اليوم الأربعاء كلية العلوم الاجتماعية، وأطلع على مجريات الدراسة في القاعات الدراسية والمعامل الملحقة بالكليات العلمية، كما استقل إحدى حافلات النقل الترددي برفقة عدد من الطلاب ، واستمع معاليه لطلبات أبنائه الطلاب ومقترحاتهم وأطمأن على راحتهم وسلاسة سير الحافلات التي تقلهم من مواقف الجامعة إلى كلياتهم والعكس.

وأكد معالي مدير الجامعة لأبنائه الطلاب أن الجامعة ومرافقها وكافة الإمكانات قد هيئت لراحتهم ولتكون بيئة تعليمية ملائمة لهم، وما كان ذلك ليتحقق لولا فضل الله ثم توجيهات ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله جميعاً - .

وأبدى معاليه سروره باستقبالهم في أي وقت وتلقي ملحوظاتهم وطلباتهم، كما أكد معاليه على عمداء الكليات ومسؤولي الجامعة المرافقين له خلال الجولة على أهمية تقديم خدمة الطلاب والعناية بهم، فهم عماد تنمية الوطن، ومستقبله الواعد، وهم دائماً وأبداً محل عناية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - وحكومته الرشيدة. ​

--
22/08/1439 03:19 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2646-2645-2644-2643-2642-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ