تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة تطوير التعليم الجامعي تقيم (5) دورات تدريبية للطلاب والطالبات

 

 

أقامت عمادة تطوير التعليم الجامعي خلال الأسبوع المنصرم خمس دورات تدريبية وورش عمل نوعية لطلاب وطالبات الجامعة في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، نفذتها العمادة بالتعاون مع كلية اللغة العربية، وكلية العلوم الاجتماعية، وكلية الهندسة وكلية الاقتصاد والعلوم الادارية ومعهد تعليم اللغة العربية في مدينة الملك عبدالله للطالبات.

ففي كلية العلوم الاجتماعية نفذت العمادة ورشة للطلاب بعنوان (البحث العلمي والتوثيق وفق طريقة جمعية علم النفس الأمريكية) يوم الاثنين الموافق 20\7\1438هـ  قدمها الاستاذ الدكتور عبداللطيف النافع، كما أقامت العمادة وبالتعاون مع كلية اللغة العربية ورشة للطلاب بعنوان (مهارات العمل الجماعي في بيئة التعلم) في نفس اليوم،  قدمها الأستاذ الدكتور عادل أبو زيد.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 21\7\1437هـ نفذت العمادة بالتعاون مع كلية الهندسة ورشة للطلاب بعنوان (تحديد هدف ذكي في التعلم) قدمها الدكتور فيصل الحمود.

كما أقامت العمادة يوم الاربعاء 1438/7/22هـ ورشة تدريبية بعنوان (مهارات التفكير الناقد في البحث العلمي) في مدينة الملك عبدالله للطالبات مبنى (321) معهد تعليم اللغة العربية للمدربة الأستاذة فاطمة القحطاني، وقد حضر الدورة مجموعة من المتدربات من طالبات الدراسات العليا معهد تعليم اللغة العربية.

وفي يوم الخميس 1438/7/23 هـ أقيمت ورشة تدريبية للطلاب بكلية الاقتصاد والعلوم الادارية بعنوان (الاتصال الفعال في بيئة التعلم(.

وبين عميد العمادة الدكتور غازي بن عبدالعزيز السدحان أن العمادة مستمرة في تنفيذ الورش لطلاب وطالبات الجامعة على مستوى كليات ومعاهد الجامعة، وأنها استطاعت تنفيذ أكثر من ثلاثين ورشة تدريبية للطلاب بتوفيق من الله ثم بتوجيهات ودعم معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، وبمتابعة من وكيل الجامعة للتطوير والتخطيط والجودة الدكتور عبدالله الصامل.

--
22/08/1439 03:19 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2591-2573-2594-2593-2592-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ