تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. أبا الخيل يتسلم تقرير الأنشطة في المعاهد العلمية ويتابع تقارير الأندية الصيفية

 

التقى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل، في مكتبه ظهر يوم الثلاثاء 2/11/1438هـ، وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن، لمناقشة الأنشطة الطلابية في المعاهد العلمية والنوادي الصيفية.

وأكد معالي مدير الدكتور أبا الخيل خلال اللقاء، على أهمية استثمار الأنشطة الطلابية والأندية الصيفية في إبراز محاسن الدين الإسلامي القائم على الوسطية والاعتدال والبعيد عن الغلو والجفاء والإفراط والتفريط، وتعريفهم بما تقوم به هذه الدولة المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للإسلام والمسلمين وللحرمين الشريفين.

ودعا معالي مدير الجامعة، القائمين على الأنشطة الطلابية والنوادي الصيفية بضرورة إيجاد برامج تربط النشء المشاركين والمشاركات في النوادي بدينهم وولائهم لوطنهم وتحقيقهم لتطلعات ولاة أمرهم، وأن يدركوا بأن ما تخطط له القيادة الرشيدة من خلال رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020 إنما وضع من أجلهم لتحقيق التنمية المستدامة للمملكة العربية السعودية ولمواطنيها.

وفي نهاية اللقاء، تسلم معالي مدير الجامعة تقرير الأنشطة الطلابية في المعاهد العلمية وتقرير النوادي الصيفية وأبرز أنشطته خلال الفترة الماضية.


--
22/08/1439 03:20 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ