تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام تشارك في معرض الكتاب بجامعة الملك خالد

 

تشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في معرض الكتاب والمعلومات الثالث عشر الذي تنظمه جامعة الملك خالد برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.

وتشارك في المعرض إلى جانب الجامعات السعودية، الأندية الأدبية السعودية، و40 دار نشر محلية، إضافة إلى 25 إدارة حكومية، وعدد من المؤسسات الأهلية، والمؤسسات المعنية بعلوم التقنية والحاسب الآلي وتقنيات المكتبات، والمكتبات العامة من خارج الجامعة، كما يضم المعرض جناحاً خاصاً بالطفل.

ويصاحب المعرض العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية، والمحاضرات والندوات التعليمية، والأمسيات الشعرية والثقافية، التي يقدمها نخبة من الأساتذة والشعراء والمثقفين، إضافة إلى الدورات التدريبية المتخصصة في نطاق اختصاص المعرض.​

--
22/08/1439 03:08 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ