تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. الصغير يتفقد استعدادات اللجان المشاركة في الملتقى الرابع لطلاب المنح المتخرجين في الجامعات السعودية من طلاب دول أمريكا الجنوبية

 

رأس وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات، نائب رئيس اللجنة العليا رئيس اللجان التنفيذية لملتقى طلاب المنح المتخرجين من الجامعات السعودية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير, في مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي بالعاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس مساء أمس ، اجتماع اللجنة التحضيرية للملتقى, وذلك بحضور أعضاء اللجنة التحضيرية.

رحب الدكتور الصغير في مستهل اللقاء, بأعضاء اللجنة التحضيرية، موضحاً أن رعاية مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل لفعاليات الملتقى التي تنطلق غداً الاثنين، تأتي من منطلق حرص معاليه على تحقيق رسالة الجامعة، وأداء رسالتها السامية المتمثلة في خدمة المسلمين، ودعم رسالة الحوار والتواصل الثقافي بين الشعوب.

وناقش الدكتور الصغير, مع أعضاء اللجنة التحضيرية ما تم انجازه من قبل اللجنة خلال الفترة الماضية.

وفي وقتٍ لاحق ترأس سعادته اجتماع اللجنة الإعلامية للملتقى، بحضور أعضاء اللجنة الإعلامية، وعدد من ممثلي القنوات السعودية، وقناة MBC  .

وأهاب سعادة الدكتور عبدالرحمن الصغير بالجميع العمل على إيصال رسالة الجامعة وتحقيق أهداف الملتقى التي من أبرزها بيان أثر التعليم العالي في إشاعة الحوار والتعايش بين الثقافات المختلفة وتحديد معالم الوسطية وأثرها في دعم السلم العالمي.

وناقش الدكتور الصغير, مع أعضاء اللجنة الخطة الإعلامية للملتقى،المقدمة من المستشار الإعلامي لمعالي مدير جامعة الإمام و رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى الدكتور عبدالرحمن النامي.

لزيارة رابط الملتقى http://fssu.imamu.edu.sa

--
22/08/1439 03:19 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2558-2547-2468-2432-2427-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ