تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د.أبا الخيل يفتتح الملتقى الرابع لخريجي الجامعات السعودية من دول امريكا الجنوبية في الارجنتين ... الأثنين القادم

 
معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل

يرعى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ، الأثنين القادم، حفل افتتاح الملتقى الرابع لطلاب المنح المتخرجين في الجامعات السعودية من طلاب المنح من دول أمريكا الجنوبية.

وثمن معالي مدير الجامعة الموافقة السامية على تنظيم الجامعة لهذا الملتقى الثقافي الجامع، مبدياً سروره البالغ بتوجيه خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله، لمعاليه بحضور حفل الافتتاح والإشراف على الملتقى وما يشتمل عليه من فعاليات علمية وثقافية.

وأكد معاليه أن موافقة المقام السامي الكريم على تنظيم الجامعة لهذا الملتقى يعد

مصدر فخر لمنسوبي الجامعة، ودليل ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ في الجامعة وما تقدمه من خدمات جليلة لمسيرة التعليم داخل المملكة وخارجها.

مضيفاً أن مثل هذا الملتقى وغيره من الملتقيات التي تحظى الجامعة بشرف تنظيمها، تهدف إلى إبراز جهود المملكة العربية السعودية في تعليم طلاب المنح الخارجية من مختلف الجنسيات، ومد جسور التواصل معهم، وكذلك تقويم تجربة المملكة في تعليم طلاب المنح.

يذكر أن الملتقى يحظى بمشاركة واسعة من خريجي الجامعات السعودية، الذين يمثلون أكثر من عشرين جنسية من دول أمريكا اللاتينية.​

--
22/08/1439 03:19 م
آخر تعديل تم على الخبر:
2655-2652-2651-2649-2648-

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ