تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 برعاية معالي مدير الجامعة كلية اللغات والترجمة تكرم عميدها السابق الدكتور محمد الإحيدب

 

​تحت رعاية معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ  الأستاذ الدكتور سليمان بن  عبدالله أبا الخيل ، وفي لقاء اتسم بالحب والتقدير كرم وكيل الجامعة للتواصل الدولي والتبادل المعرفي الدكتور محمد بن سعيد العلم مساء أمس الاثنين 30/7/1439هـ في قاعة المناسبات بالمدينة الجامعية عميد كلية اللغات والترجمة السابق سعادة الأستاذ الدكتور محمد الإحيدب بمناسبة انتهاء فترة عمله.       

وفي بداية اللقاء -الذي أقيم عبر الدكتور العلم  نيابة عن  معالي مدير الجامعة عن شكره وتقديره للدكتور الإحيدب على ما بذله خلال سنوات عمله كعميد لكلية اللغات والترجمة من عطاء وإخلاص حتى أصبحت الكلية بيت خبرة بما تمتلكه من قدرات بحثية  ، مشيرًا إلى أن الكلية استطاعت أثناء توليه قيادتها أن تكون محل نظر عدد من كليات اللغات والترجمة في الجامعات السعودية العريقة والناشئة  ، مؤكدًا في الوقت نفسه ما تلقاه كلية اللغات والترجمة في الجامعة من اهتمام وتشجيع ، وأن الرؤية الثاقبة والقيادة الحكيمة لسعادة عميد الكلية السابق الدكتور محمد الإحيدب كانت وراء النجاحات التي حققتها كلية اللغات والترجمة ، ولذا وجب أن يعاد الفضل لأهله.     

 من جانبه ثمن الدكتور محمد الإحيدب في كلمته بهذه المناسبةعن  شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة وللدكتور العلم على هذه البادرة الغير مستغربة والتي تعد تجسيداً صادقاً لما يجدوه من دعم،كما شكر جميع  منسوبي الكلية على تعاونهم خلال فترة عمله بالعمادة.

يذكر أن الدكتور الإحيدب  قد شغل منصب عميد كلية اللغات والترجمة  وتدرج في عدد من المناصب سنوات طويلة كانت حافلة بالإنجازات غير المسبوقة في تاريخ الكلية ، حيث واكبت كلية اللغات والترجمة  النقلة النوعية والتاريخية التي شهدها التعليم في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي منظومة اللغات والترجمة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بشكل خاص.

وقد جاء هذا الحفل تقديراً من كلية اللغات والترجمة ممثلة بعميدها الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم النوفل ووكلاء العمادة ومنسوبيها لجهوده المتميزة في تطويرها .

وفي نهاية الحفل قدم الدكتور العلم هدية تذكارية بهذه المناسبة للدكتور الإحيدب ، بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

--
22/08/1439 03:26 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الثلاثاء 01/08/1439 هـ 17/04/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    برعاية معالي، مدير الجامعة، كلية ،اللغات والترجمة ،تكرم ،عميدها السابق ،الدكتور محمد الإحيدب