تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكيل وزارة الإعلام للشؤون الفنية يزور الإدارة العامة للإعلام الجامعي

 

​زار وكيل وزارة الإعلام للشؤون الفنية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان، مقر الإدارة العامة للإعلام الجامعي يوم الثلاثاء 8/8/1439هـ، وذلك للإطلاع على أبرز أعمال الإدارة الخاصة بنقل الأخبار وتوثيقها ورصدها وبحث أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والجامعة، يرافقه: المشرف العام على تقنية المعلومات الدكتور عبدالله بن إبراهيم العثمان، والمستشار الإعلامي والثقافي الأستاذ عبدالله بن حسن الكناني، ومدير إدارة النشر الإلكتروني الأستاذ محمد بن أحمد آل مرعي، ومدير إدارة الصحافة الأستاذ عبدالمحسن بن ناصر العتيبي.

ورحب المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم الجامعة المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام الجامعي الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الركبان بالوفد الزائر، وقدم لهم نبذة تعريفية عن عمل الإدارة وأبرز إنجازاتها في ظل ما تحظى به الإدارة من متابعة واهتمام معالي مدير الجامعة الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

كما شكر الأستاذ الركبان، وكيل وزارة الإعلام للشؤون الفنية والوفد المرافق له على هذه الزيارة التي تهدف لبحث أوجه التعاون المشترك بين الوزارة وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ومشيراً إلى أن نتائج هذه الزيارة ستنعكس إيجاباً على الطرفين خلال الفترة القادمة من خلال التعاون الإعلامي.

من جانبه، أشاد وكيل وزارة الإعلام للشؤون الفنية بالجهود التي تبذلها الجامعة ممثلة في الإدارة العامة للإعلام الجامعي؛ في المجال الإخباري والتقني، ونوه بأن الوزارة تسعد بالتعاون المشترك مع الجامعة في المجال الإعلامي وإبراز مناشطها وفعالياتها.

كما قام الوفد بزيارة مقر قناة الجامعة، واطلعوا على إمكانيات الجامعة في المجال الإعلامي والتصوير والبث والنشر الإلكتروني.


--
22/08/1439 03:26 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأربعاء 09/08/1439 هـ 25/04/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    وكيل وزارة، الإعلام للشؤون الفنية، يزور الإدارة، العامة للإعلام الجامعي،أبرز أعمال الإدارة،نقل الأخبار ،توثيقها ورصدها