تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 المركز السعودي للوقاية من المخدرات (حصين) و كلية الطب يعدان برامج تأهيلية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية

 

​​​عقد اجتماع تمهيدي بين المركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات ( حصين ) وكلية الطب بالجامعة للتحضير لعقد شراكة بين الطرفين لتقديم برامج نوعية مشتركة تحقيقاً لتطلعات ولاة الامر وتنفيذا لتوجيهات معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وبمتابعة من فضيلة وكيل الجامعة للتطوير والتخطيط والجودة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل.

وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من سعادة عميد كلية الطب الدكتور خالد بن عبدالغفار آل عبدالرحمن ثم قدم عميد المركز  الدكتور إبراهيم بن محمد بن الزبن التعريف بطبيعة عمل المركز والجهود المبذولة في تحصين الشباب والشابات من خطر المخدرات والمؤثرات  العقلية وانتشارها بين فئة الشباب في المجتمع وضرورة التعاون البناء والمستمر لمحاربتها والوقاية منها .

وقد تم مناقشة مجالات التعاون المقترحة بين الجهتين بهدف تعزيز العمل الوقائي وتحقيق التكامل بين وحدات الجامعة؛ حيث تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل مصغر لتحديد خطة عمل يتم من خلالها إعداد برامج وأنشطة متخصصة للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية تقدم داخل الجامعة وخارجها.

وقد شارك في الاجتماع كل من وكيل مركز حصين د. محمد بن عبدالعزيز النصار و نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب المهتمين بمجال الوقاية من المخدرات.

 


 

--
23/08/1439 10:04 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ