تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. السلمي: رعاية الملك لمؤتمر واجب الجامعات السعودية وأثرها في حماية الشباب من خطر الجماعات والأحزاب والانحراف ثقة كبيرة

 
عميد عمادة شؤون المعاهد في الخارج بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله السلمي

​أكد عميد عمادة شؤون المعاهد في الخارج بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله السلمي أن رعاية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لمؤتمر (واجب الجامعات السعودية وأثرها في حماية الشباب من خطر الجماعات والأحزاب والانحراف)، الذي تقيمه الجامعة خلال الفترة 11-12-5-1439هــ ينم على ثقته في الجامعة المؤهلة لذلك والتي يقع على عاتقها مسؤولية كبيرة فيما يتعلق بهذا المؤتمر والإعداد له وتنفيذه وفق تطلعات ولاة الأمر- حفظهم الله-.

وبين الدكتور السلمي جهود جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فيما يتعلق بالتعليم الشرعي وتعاملها مع النوازل التي في المجتمع، وقال: الجامعة تقدم العديد من البرامج والأنشطة العلمية التي تخدم الدين والوطن، بالإضافة إلى رسالتها الشرعية والعربية والعلمية في مختلف التخصصات، مشددا على أن أهمية أقامة مثل هذه المؤتمرات تساهم في تثقيف أبناؤنا وبناتنا من خطر الجماعات والانحرافات التي بدأت تشكل خطراً على مجتمعنا المستهدف من الإعداء.

وأشار عميد عمادة شؤون المعاهد في الخارج بأن الجامعة بيت خبرة في هذا المجال ولها جهود مشكوره فيما يتعلق بوقاية الشباب من الانحراف والتطرف حتى من خلال البرامج التي تنفذها في القاعات الدراسية والأندية الصيفية، متمنياً أن يساهم المؤتمر في وقاية الشباب من الأخطار والانحرافات وأن يكونوا لبنة صالحة يخدمون وطنهم ويسعون لمواصلة بناءه لضمان عيش أمن بإذن الله.

 


--
22/08/1439 03:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأربعاء 07/05/1439 هـ 24/01/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    خادم الحرمين الشريفين،د. السلمي، رعاية الملك ،مؤتمر واجب ،الجامعات السعودية ،حماية الشباب ، الجماعات والأحزاب،الانحراف ، البرامج والأنشطة العلمية،وقاية الشباب ، الانحراف والتطرف