تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. أبا الخيل يستقبل قائد معهد الشؤون الدينية بوزارة الدفاع

 

​استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه ظهر يوم الأربعاء 7/5/1439هـ، قائد معهد الشؤون الدينية بوزارة الدفاع العميد خالد بن محمد الجعبور والوفد المرافق له من منسوبي المعهد.

ورحب معالي الدكتور أبا الخيل بالوفد الزائر في رحاب الجامعة، وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التي تهدف لتعزيز التواصل والتعاون بين مؤسسات الدولة خدمة للدين ثم الوطن وتحقيق تطلعات ولاة الأمر وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، كما أشاد بجهود منسوبي وزارة الدفاع في الذود عن الوطن والدفاع عن الإسلام والحرمين الشريفين، وقال: أنه لشرف وعز وفخر لكل مواطن يقوم بدوره في ظل هذه الأحوال والتحولات والمتغيرات من أجل دحر أعداء هذا الوطن المبارك وكل ما يكون له أثر إيجابي للحفاظ على أمن بلادنا ومقدساتنا.

وأشار معالي مدير الجامعة إلى أننا في هذه البلاد مستهدفون ومحسودون في ظل ما ننعم به من نعمة التوحيد الخالص لله وتطبيق الشريعة في كل أحوالها وعلاقاتها وما تنعم به من الولاية الراشدة الحكيمة، كما يسعى أعداء هذا الوطن إلى توجيه السهام المسمومة إلى صدور شبابنا من أجل صرفهم وصدهم عمّا هم عليه في هذه البلاد من البر والإحسان والإنصاف والخير والفضل والمحبة والرحمة بين الراعي والرعية.

من جانبه، شكر قائد معهد الشؤون الدينية بوزارة الدفاع، معالي مدير الجامعة على حسن الاستقبال، وأشاد بجهود الجامعة وتعاونها مع كافة قطاعات الدولة.

وفي ختام الاستقبال تبادل الجانبان الدروع التذكارية.

 

 


--
22/08/1439 03:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأربعاء 07/05/1439 هـ 24/01/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    د. أبا الخيل، يستقبل، قائد معهد الشؤون الدينية، وزارة الدفاع،العميد خالد الجعبور ،الوفد المرافق ،  منسوبي المعهد،مؤسسات الدولة  ،ولاة الأمر ، خادم الحرمين الشريفين ،الملك سلمان بن عبدالعزيز،سمو ولي عهده الأمين ،الأمير محمد بن سلمان