تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 في رحاب جامعة الإمام الأثر المنشود في مؤتمر واجب الجامعات السعودية

 
خالد بن شباب العتيبي  مدير عام الشؤون المالية والادارية

​تحضى جامعةُ الإمام محمد بن سعودٍ الإسلامية، برعاية كريمة واهتمام بالغين من القيادة الرشيدة في كل المجالات التربوية والتعليمية والمناشط الأكاديمية.

وهاهي جامعة الإمام تشرف برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز-حفظه الله- لرعاية المقام الكريم لمؤتمر واجب الجامعات السعودية وأثرها في حماية الشباب من الأحزاب والجماعات والإنحرافات، التي سلكها ثلل ارهابية دولية وجماعات حزبية لها صرفة العداء للإسلام والمسلمين بل للبشرية جمعاء.

واليوم تستعد جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بقيادة ربانها معالي أ.د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء، تستعد لانطلاق المؤتمر بحضور معالي وزير التعليم واصحاب المعالي مدراء الجامعات السعودية، لتؤكد الجامعة ونضرائها، رعايتها واهتمامها بأجيال الشباب والشابات بما يحمي مسيرتهم من الإنزلاق في فخ الجماعات والأحزاب، حيث أن الجامعة لها خط طويل ومشهود في ردع كل الأفكار او التأثيرات الحزبية وغيرها.

والجامعة ولله الحمد تلقى دعما من القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله للسير بالتعليم العام والتعليم الجامعي الى بر الآمان في مستوى فكر الطلاب والطالبات وما يتعلق بمستقبلهم نحو جيل متسلح بالعلم والوطنية وتحقيق الرؤية الوطنية 2030 الذي تبناها عراب الرؤية ومسطرها صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع-حفظه الله-

هنا تكمن رسالة واهداف المؤتمر الذي سُيعقد على مدار يومين متتالين تناقش فيه كل ما يتعلق بجهود المملكة العربية السعودية في توعية الشباب وحمايتهم من الأفكار المنحرفة والاحزاب والجماعات، وتعزيز دور الجامعات السعودية في توعيتهم.

حمى الله الوطن وقادته ومقدساته وشعبة من كل شر .

 

خالد بن شباب العتيبي

مدير عام الشؤون المالية والادارية


--
22/08/1439 03:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأربعاء 07/05/1439 هـ 24/01/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    رحاب جامعة الإمام، الأثر المنشود،  مؤتمر واجب، الجامعات السعودية، القيادة الرشيدة،حماية الشباب ،الأحزاب والجماعات ،الإنحرافات،توعية الشباب،حمايتهم ، الأفكار المنحرفة ، الرؤية الوطنية 2030 ،عراب الرؤية، ولي العهد، محمد بن سلمان