تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 كلمة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة فضيلة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل بمناسبة صدور ميزانية الدولة

 
الدكتور عبدالله بن محمد الصامل    وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة

​مع صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد2017/2018م  ــ 1439/1440هـ والتي تفضل بإعلانها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ يستبشر مواطني هذه الأرض الطيبة والمباركة بما تحمله من بشائر اليمن  والرخاء  والخير العميم في كافة المجالات الحيوية لبناء هذا الوطن وتأمين احتياجاته ورغد العيش لمواطنيه .

إن الجميع يلمس مدى حرص قادة هذه البلاد المباركة على النهوض بأبناء الوطن بشتى الميادين والمجالات التنموية لما فيه صالح أبناء الوطن و تيسير كل السبل لرفع مستوى الخدمات للمواطن في القطاعات الحيوية  والذي سوف ينعكس بدوره على الخدمات الاجتماعية والتربوية والتعليمية والصحية والأمنية وتكاملها خدمة للمواطن وإكمالاٍ لمسيرة عجلة التنمية والتطوير في هذا الوطن  وهو الذي سوف يكون رافداً للتطور والنهج الاقتصادي النوعي والكمي الذي يواكب رؤية المملكة 2030م .

لاشك أن ما نشاهده ونسمعه من تتالي الانجازات واعتماد المشاريع ذات النفس والعائد الطويل يصادق على قوة الرؤية السعودية 2030م  ويضاعف من النتائج المستقبلية المبهرة بإذن الله تعالى .

وفي هذا العهد الزاهر حظيت الجامعة بنصيب وافر من ميزانية الخير وهذا يترجم بشكل واضح الدعم السخي والكريم من القيادة الرشيدة ، وهو ما يجسد المسؤولية الاجتماعية للدور الذي تقوم به الجامعة والجامعات السعودية ومؤسسات التعليم العالي في هذه البلاد من جهد في رفعة ورقى المستوى التربوي والتعليمي الأكاديمي .

إن التركيز على بناء الإنسان وعلى رفع مستوى التعليم العالي وتحسين الجودة الشاملة  فيه بتطبيقاتها ومبادئها للحصول على المنتج الذي يحقق طموح وتطلعات المسؤولين  في الجامعات وسيسهم في التوسع في الرقعة الأكاديمية  وموافقة هذا مع المواصفات والمقاييس العالمية هو المشروع الناجح والكبير الذي تسعى فيه الجامعة مرتكزة في ذلك على الدعم اللامحدود من قيادة هذه الدولة الحكيمة ومتابعة وجهود مسؤولي التعليم العالي .

أسأل الله أن يجعل هذا العام المالي الجديد عاماً مباركاً يحقق المزيد من المنجزات في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ــ وادعوا إخواني وأخواتي المواطنين وأبنائنا الطلاب والطالبات إلى استثمار ما توفره الدولة من دعم للتعليم الجامعي والبحث العلمي من أجل تحقيق الغايات النبيلة والأهداف الإستراتيجية الرامية إلى الرقي بالوطن والمواطن لما فيه عزة ونماء هذا الأرض الغالية.    

وأسال الله أن يحفظ لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا .وان يحفظ البلاد والعباد وان يديم نعمة الأمن والأمان على قبلة المسلمين وبلاد الحرمين الشريفين  .

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


 الدكتور عبدالله بن محمد الصامل  

وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة 




--
22/08/1439 03:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الإثنين 07/04/1439 هـ 25/12/2017 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
     خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز،صدور ميزانية الدولة،بشائر اليمن  والرخاء ،المجالات الحيوية، أبناء هذا الوطن، الخدمات الاجتماعية ،التربوية والتعليمية ،الصحية والأمنية،العام المالي ،2017/2018م  ،1439/1440هـ