تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الدكتورة العريني تشكر حرم سمو أمير منطقة الرياض وتشيد بدعم معالي مدير الجامعة وتهنئ الخريجات

 

​رفعت الدكتورة حنان العريني وكيلة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون الطالبات شكرها وامتنانها لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين، وقالت بعد انتهاء الحفل الذي أقيم الخميس 3/8/1439هـ في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية تحت رعاية حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، أود في البداية أن أتوجه بالشكر والتقدير لسمو الأميرة نورة على تفضلها برعاية هذا الحفل ومشاركتها لبناتنا الطالبات فرحتهن فجزاها الله عنا خير الجزاء.

كما شكرت د. العريني معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل إزاء ما نحظى به في وكالة الجامعة لشؤون الطالبات من دعم واهتمام وعناية من لدن معاليه، وهو ما يعد ترجمة لما تحظى به المرأة السعودية من اهتمام وتقدير من لدن قيادتنا الرشيدة، فنيابة عن زميلاتي وبناتي منسوبات الجامعة وطالباتها نرفع لمعاليه جزيل الشكر ووافر الإمتنان.

وأشارت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أن الجامعة حققت تميزاً واضحاً وخطت خطوات مباركة في المجالات الهادفة نحو تمكين المرأة مواكبة لرؤية المملكة 2030 ومتماشية مع برنامج التحول الوطني 2020 ، حيث وفرت الكثير من التخصصات العلمية الملائمة لطبيعة المرأة المتوافقة مع مبادئ ديننا الحنيف.

وأضافت وقد جاءت توجيهات معالي مدير الجامعة في السياق ذاته لتمكين المرأة وتبوأها للعديد من المواقع القيادية ولعل أخيرها وليس آخرها تشرفي شخصياً بالعمل وكيلة للجامعة لشؤون الطالبات، فضلاً عن تعيين العديد من القيادات النسائية في مختلف المواقع، الأمر الذي يجسد أهداف هذه الرؤية المباركة.

وفي ختام تصريحها هنأت الدكتورة العريني الطالبات الخريجات، حيث قالت:"لقد احتفلنا بتخريج كوكبة من بنات الوطن اللواتي يحملن تخصصات متعددة بعد أن نهلن من معين العلم وتسلحن بسلاح المعرفة فيطيب لي أن أزف صادق التهنئة لبناتي الخريجات، كما أبارك لأسرهن هذا التخرج وأوصيهن ونفسي بتقوى الله في السر والعلن، والحرص على خدمة هذا الوطن العزيز، والبعد عن الأفكار الهدامة، وما يبثه أعداء الوطن من سموم هدفها ضرب وحدتنا وزعزعة أمننا، وتهديد استقرارنا فلنكن صفاً واحداً مؤمنُ بربه، معتزاً بدينه محباً لقيادته وموالياً لها".


--
22/08/1439 03:26 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ